مروة ناجى تستعد لطرح أغنيتها المصورة الجديدة لما لاقيتك
آخر تحديث GMT 10:48:04
 فلسطين اليوم -

مروة ناجى تستعد لطرح أغنيتها المصورة الجديدة "لما لاقيتك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروة ناجى تستعد لطرح أغنيتها المصورة الجديدة "لما لاقيتك"

الفنانة مروة ناجي
القاهره ـ فلسطين اليوم

خرجت الفنانة مروة ناجي عن صمتها وعلقت على كليبها الجديد "لما لاقيتك"، الذي صورته مؤخرًا في عدة مناطق في لبنان، قائلة إن قصة الكليب إهداء من رجل الأعمال فهد الزاهد صاحب شركة "لايف ستايلز ستوديوز" الشركة المنتجة، مؤكدة أن قصة الفيديو كليب مشوقة جدًا، وأن الجمهور لن ينصرف عن مشاهدته ولو ثانية واحدة، وسيكون حريصًا على متابعة أحداثه من بدايته لنهايته، مشيرة إلى أن قصة الكليب- والتي وصفتها بالجميلة جدًا- لكونها تعتبر فيلمًا روائيًا قصيرًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وليست مجرد كليب.

وأعربت مروة ناجي، عن سعادتها بتعاونها الثاني مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز" بعد تعاونهما الأول في كليب "حبيت من قلبي"، الذي حقق ملايين المشاهدات، مؤكدة أنها مدينة للشركة بكل هذا النجاح. وأشادت مروة ناجي بمجهود "لايف ستايلز ستوديوز" الكبير في توفير كل الطاقات والإمكانيات لتقديم أعمال مميزة تظهر بشكل راقِ ومحترم يليق بالجمهور المصري والعربي، وتنضم لأرشيف المكتبة السمعية والبصرية لسنوات عديدة استمرارًا لما قدمه عمالقة الغناء العربي، لذلك تعمل الشركة دائمًا بحب، حيث توفر أفضل الإمكانيات لتخرج الأغنية أو الكليب في أفضل صورة.

من جهة أخرى، أشادت ناجي بالمجهود الذي بذله المخرج اللبناني المتميز فادي حداد، والذي استخدم أحدث التقنيات التكنولوجية الموجودة في العالم لكي يخرج العمل بشكل مبهر ومختلف عن كل الكليبات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة، حيث أكد حداد أن كليب "لما لاقيتك" يعتبر من أجمل أعماله التي قدمها. كليب "لما لاقيتك" تم تسجيله باستديو "صوت الحب"، من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد مجدي وميكس وماستر عمار خاطر وإخراج المخرج الكبير فادي حداد، في ثاني تعاون له مع الفنانة مروة ناجي بعد كليب "حبيت من قلبي"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ومن المقرر طرح "لما لاقيتك"، خلال الفترة المقبلة، على العديد من القنوات الفضائية بمجرد انتهاء المخرج فادي حداد من استكمال المراحل النهائية للكليب، الذي تعتبره مروة ناجي نقلة نوعية في مشوارها الفني.

قد يهمك أيضا : 

 نجمة "ذا فويس" تفجر مفاجأة جديدة بشأن طلاقها

مروة ناجي تتألق في حفل عيد العلم بجامعة القاهرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة ناجى تستعد لطرح أغنيتها المصورة الجديدة لما لاقيتك مروة ناجى تستعد لطرح أغنيتها المصورة الجديدة لما لاقيتك



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday