عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل

عمرو سعد
القاهرة_ إسلام خيري

يسعى الفنان عمرو سعد خلال موسم رمضان 2018 أن يظهر بشكل مختلف من خلال تجربة جديدة استعان فيها بمؤلف جديد علي الدراما حيث استقر علي قصة وسيناريو الكاتب الصحافي محمد الشواف في أولى تجاربه الدرامية ، ورغم أن قناة mbc  تسعى لشراء المسلسل  لكن يبدو أن سفن المخرجين لا تأتي بما ترغبه أهواء سعد الذي يبحث عن الجديد خاصة أنه خلال السنوات الأخيرة اعتاد على التعاون مع أكثر من مخرج بحثًا عن النجاح المستمر والمنافسة بقوة في ظل امتلاكه للموهبة والكاريزما والقاعدة الجماهيرية التي تجعله يتربع على عرش الموسم  كثيرون أكدوا أن الورق والفكرة أثارت إعجاب المنتج تامر مرسي وبطلها عمرو سعد وحرصوا على تنفيذها .
عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل

 وكشف عمرو سعد لـ"فلسطين اليوم" أن البداية جاءت بالتحضيرات ووضع اللمسات النهائية على الفكرة وكتابة قدر كبير من الحلقات والاتفاق مع المخرج أحمد خالد أمين من أجل بدء التصوير لكن انشغال أحمد بتصوير مسلسل آخر وهو الجزء الثاني من مسلسل " أفراح ابليس2 " ورغبته في خروج كلا العملين بشكل رائع جعله يعتذر وهو ما لم يكن يحدث لأنه لم ينتهي من " أفراح إبليس " وفي نفس الوقت تمسك منتجه لؤي عبد الله به ، تفهم وضع أحمد خالد أمين وحرصه على خروج العمل بشكل مميز أيضًا.

وبات الانتظار صعبًا والرغبة في بدء التصوير من أجل اللحاق بالموسم هو هدف صناع مسلسل " بركة " وهو الاسم النهائي لمسلسل عمرو سعد الذي استقر عليه صناع العمل بدلًا من " آخرة صبري " .

وبعد مرور أيام لم يكن هناك بديل لأمين سوى الاستعانة بمخرج جديد في أولى تجاربه الدرامية  لذلك أسندت المهمة للمخرج محمد بركة والذي أشاروا صناع العمل بأن تفكيره مختلف وسيخرج عملًا جيدًا  لكن يبدو أن الخلافات ووجهات النظر وعدم الاقتناع كانوا عائقًا من أجل استمراره وبعد تحضيراته واختياره لأماكن التصوير ومذاكرة الورق وغيره وبدء التصوير قرابة اليومين  بعدها وجدت اختلافات عديدة في وجهات النظر خاصة من ناحية الإخراج ولكن بعد مفاوضات عديدة كاد محمد بركة أن يترك المسلسل وتوقف فجأة، وتم التفاوض مرة أخرى مع المخرج أحمد خالد أمين ولكن أمين لم يكن لدية متسع من الوقت للشروع في تصوير المسلسل .

وبدأت الأزمة مع المخرج محمد بركة بعد الانتهاء من تصوير أول يوم من جانب المخرج محمد بركة والذي تم في لوكيشن فيلا شعيب وفي ديكور مكاتب نيابة ، حدثت أزمة ولم يقتنع الممثلين بالمخرج وكذلك الإنتاج وذلك حسبما أشار المصدر خاصة أن العمل يتميز بالضخامة وتوقف العمل لمدة يومين وعقدت جلسة معه من أجل حل المشكلة ، وبالفعل تم الاتفاق معه ، وبدء تصوير اليوم الثاني لكن توقف التصوير وغادر عمرو سعد وكذلك الفنان كمال أبو ريه وفتوح أحمد اللوكيشن بسبب خلافات في وجهات النظر مع المخرج محمد بركة .

وعلم" فلسطين اليوم " من مصادر داخل العمل أنهم قرروا عودة محمد بركة مرة أخرى لتولي المسؤولية  على الرغم  من قرار استبعاده وأزمته مع الفنانين  وكشف مصدر أنه تم الاستعانة بمساعد مخرج " شاطر " حسبما وصفه المصدر لمساندة محمد بركة وخروج العمل بشكل لائق ، مشيرًا إلي أنه رغم عودته لكن من الممكن إسناد المهمة لمخرج آخر في حين حدوث أي أزمة أخرى أو عدم اقتناع الفنانين به .

ويذكر أن "بركة" هو الاسم الأخير للمسلسل الذي تم الاستقرار عليه حديثًا، بعدما كان يحمل اسم "آخرة صبري"، ويجسد عمرو سعد في المسلسل شخصية "بركة"، الذي يتورط في قضية كبرى، حيث يسعى جاهدًا أن يثبت براءته وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، والعمل يشارك في بطولته كمال أبو رية، سيد رجب، هالة صدقي، أحمد حلاوة، عايدة رياض، عمر زهران، محمد ثروت، هنادي مهنا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل عمرو سعد ينتقى الأفكار الجديدة ليغزو الموسم الرمضاني المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday