رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين الفلسطينيين
رام الله - فلسطين اليوم

دعت الهيئة الادارية لرابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين، للتمسك بنقابة الصحفيين الفلسطينيين كمرجعية شرعية للرابطة وذلك وفق النظام والقانون.

وجاء في بيان صحفي صدر عن الرابطة اليوم الجمعة: 'ان الهيئة الادارية للرابطة في الضفة الغربية ناقشت في اجتماعها امس الخميس في مقر نقابة الصحفيين برام الله، بحضور نائب رئيس الرابطة في فلسطين ورئيس الرابطة في الضفة الغربية محمد اللحام، وأمين السر فتحي براهمة، وعضو الادارة احمد براهمة، وعضو الادارة خالد عرباس، الكتاب الموجه من الزميل رئيس الرابطة حسين عليان، كمقترح بيان تم رفضه بشكل مطلق لأنه يتعارض مع قرارات المؤتمر العام الذي اقر مرجعية الرابطة لنقابة الصحفيين، بالإضافة لمناقشة كافة التجاوزات للجنة التحضيرية والالتزام بموقف النقابة منها ومن قراراتها التي تم الاعلان عن بطلانها كاملة للتجاوزات التي بدرت منها بحق الاعضاء وبحق العرف والقانون النقابي'.

وأشار بيان الرابطة لرفع طلب للأمانة العامة للنقابة للبدء بإجراءات الذهاب لعقد المؤتمر العام والإشراف على الانتخابات القادمة بأسرع وقت.

وأعلنت إدارة الرابطة الانتهاء من إعداد مسودة لائحة نظام داخلي وسلمت نقابة الصحفيين نسخة منها لطرحها للنقاش في المؤتمر القادم.

وأكد بيان الرابطة على ان العضوية تشمل كل من شارك في انتخابات الرابطة بالدورة الماضية وبقي مواصلا للعمل الصحفي، وكل من تقدم بطلب للرابطة او للنقابة وهو مستوفي شروط العضوية وتمت المصادقة عليه من قبل لجنة العضوية التي كان يرأسها الزميل بسام ابو عرة عام 2011، وكذلك  كل من يتقدم بطلب جديد وتنطبق عليه شروط العضوية.

كما رفعت الرابطة بعض البيانات التي لا تمثل الرابطة وتم تصديرها ونشرها خارج الاجماع او التوافق للإخوة في نقابة الصحفيين لاتخاذ الاجراء المناسب بحق المخالفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday