غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول

غرفة تجارة نابلس
نابلس-فلسطين اليوم

انطلق في قاعةعمان" href="../../../business/specialreports/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%8A-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86.html" target="_blank"> غرفة تجارة وصناعة نابلس أسبوع تكنولوجيا المعلومات الاول في نابلس والذي يُنظم بالشراكة بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر، وذلك بحضور كل من أعضاء مجلس إدارة الغرفة سمير قادري، وطايل الحواري، وبشير حنني، وياسين دويكات، ومديرها العام عصام أبو زيد، والمدير العام لشركة "إسراء" حسام دويكات وطاقم الشركة، وعدد من أعضاء الهيئة العامة، وممثلين عن وزارة "الاقتصاد الوطني"، ونقابة المهندسين.
 
 
وألقى المدير العام للغرفة عصام ابو زيد كلمة الغرفة بالنيابة عن رئيس مجلس إدارتها حسام حجاوي، "يسعدني أن أرحب بكم جميعا بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الأخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، ويشرفني أن نجتمع دوما في إطار أحداث هامة تؤكد قدرة القطاع الخاص على العمل والتطور والنجاح".
 
 وأضاف، "نلتقي اليوم في افتتاح "أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول في نابلس"، هذا الأسبوع الذي جاء بالشراكة بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر، أحد اعضاء الهيئة العامة للغرفة، والتي سجلت نجاحات متميزة في داخل الوطن وخارجه في مجال البرمجة والحوسبة وأتمته الأعمال، بشكل ساعد ويساعد منشآت القطاع على التطور والوصول إلى درجات أعلى في مجال الأعمال.
 
وبين في كلمته أن هذا الأسبوع بما يتضمنه من محاضرات ولقاءات يهدف إلى إطلاع القطاع الخاص بشكل مباشر على الآثار الايجابية لعملية الحوسبة للأعمال في المنشآت الاقتصادية، و"حرصنا في الغرفة على أن يستهدف اصحاب الشركات، والمدراء العامون، ومدراء ومسؤولي اقسام التطوير، والموظفين والموارد البشرية، والتسويق والمبيعات، والمشتريات، وأقسام الحاسوب، وأقسام المحاسبة، والمهتمين بتطوير الأعمال وصولا بمنشآتهم الاقتصادية إلى مزيد من التميز".
 
وشدد على، "أننا في الغرفة نحرص دوما على مشاركتكم في هذه اللقاءات وورشات العمل التي تضعها الغرفة على سلم أولوياتها خدمةً للقطاع الخاص في نابلس، من أجل تطوير وتعزيز قدرات أصحاب العمل والعاملين في منشآتنا.
 
وتوجه أبو زيد في كلمته بالشكر الجزيل والامتنان العميق إلى أسرة شركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر ممثلة بإدارتها وطواقمها الفنية والإدارية على تعاونها مع الغرفة في تنفيذ هذا الأسبوع.
 واختتم أبو زيد كلمته بالتأكيد على أن الغرفة ستبقى منفتحة لاستقبال كل الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة القطاع الخاص وتطويره، وهي على استعداد للتعاون مع كل الجهات التي تنوي خدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة.
 
من جهته، قدم المدير العام لشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر حسام دويكات شكره إلى غرفة تجارة وصناعة نابلس باعتبارها الحاضنة للقطاع الخاص في نابلس، منوها إلى ان هذا الأسبوع الذي ينطلق الأربعاء ويستمر على مدى أربعة أيام يهدف إلى إكساب الوعي وتعزيز الثقة لدى المنشآت الاقتصادية بالمنتج الخدماتي الذي يصب في حوسبة الأعمال، مضيفا بأننا يجب أن نواكب مجريات التكنولوجيا في العالم.
 
وأكد دويكات على ان حوسبة الأعمال جاءت لتسهيل الأعمال الاقتصادية وممارستها في فلسطين.
 
واشار إلى ان العالم وصل إلى درجات متقدمة على هذا الصعيد، "ونحن نفخر كشركة في فلسطين أننا نواكب هذه التطورات اولا بأول، من أجل خدمة شركاتنا ومنشآتنا الاقتصادية واحتياجاتها المتنامية.
 
ودعا دويكات الحضور إلى المشاركة في أيام الأسبوع الثلاثة المقبلة، وما تتضمنه من ورش هامة لكل القطاعات الاقتصادية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول



GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس

GMT 09:32 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

قوات الاحتلال تعتقل خمسة شبان فلسطينيين من محافظة نابلس
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday