محافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظام
آخر تحديث GMT 08:21:08
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

محافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظام

اكرم الرجوب محافظ نابلس
رام الله - فلسطين اليوم

قال محافظ نابلس أكرم الرجوب، إن المؤسسة الأمنية ستتخذ جملة من الإجراءات الصارمة الهادفة إلى ملاحقة كافة عناوين انتهاك القانون.

وأضاف الرجوب خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أنه بناء على تعليمات واضحة من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، ومقتضيات المصلحة العامة ومصلحة المواطنين في محافظة نابلس، الذين ينشدون الأمن والأمان، ستتم محاربة استخدام السلاح الناري بكل أنواعه بأي شكل من الأشكال (أعراس، وجنازات، وتحرير أسرى).

وأشار إلى أنه سيتم التعامل مع أي مظهر من مظاهر إطلاق النار بشكل حازم وصارم ومغاير لما كان قائما من قبل، مشددا على منع استخدام المفرقعات النارية بكل أشكالها وملاحقة كل من يتاجر بها أو يستخدمها، محذرا أصحاب صالات الأفراح بأن إجراءات الملاحقة القانونية ستطالهم في حال إطلاق المفرقعات في حرم صالاتهم ومحيطها المباشر.

وأكد الرجوب أنه ستتم ملاحقة ومحاسبة عناصر الأجهزة الامنية الذين ينتهكون القانون، مشيرا إلى أن الاستخبارات العسكرية لديها كامل الصلاحية لاعتقال كل من يتورط في أعمال مخلة بشكل فوري، حيث تقرر تخويل أي دورية أمنية اعتقال أي عنصر أمن يمارس نشاطا غير قانوني دون العودة إلى جهازه ومهما كانت رتبته العسكرية.

وتوعد الرجوب تجار السلاح وتجار المخدرات الذين ينشرون الموت، بأنهم سيلقون أشد وأقسى العقوبات، وستتم ملاحقتهم دون هوادة وتقديمهم ليد العدالة، مناشدا المواطنين ابداء التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي معلومات مهما كان حجمها حول تجارة السلاح أو المخدرات.

وقال إن الأجهزة الأمنية ستضع خطة مدروسة للتعامل مع خفافيش الليل الذين يطلقون النار بشكل عشوائي على التجار والمحال التجارية، في محاولة يائسة لإعادة الفلتان وإثارة حالة من عدم الاستقرار في المدينة، علما أن تلك الاعتداءات تتم بالتزامن مع توغل قوات الاحتلال للمدينة وهذا ليس من دون دلالة.

وأهاب بالمواطنين من كل الفئات والانتماءات في هذه المحافظة مساندة الإجراءات الأمنية ودعمها، وتوفير مناخ ايجابي من أجل انجاح جهود الأجهزة والمؤسسة الأمنية، الهادفة إلى بسط الأمن والأمان وقطع دابر التخريب والفلتان الذي يطل برأسه من خلال جهات مشبوهة، مناشدا المواطنين إلى إبداء اليقظة الكاملة أثناء التوغلات الإسرائيلية للمدينة، من عمليات تخريب متعمدة يقوم بها ضعاف النفوس الذين يستغلون هذا الظرف للعبث والتخريب.

وأكد الرجوب أن الإجراءات الأمنية الجديدة ستوضع حيز التنفيذ بشكل عاجل، معربا عن أمله بالتعاون وإبداء أكبر قدر من المسؤولية لإنجاح تلك الاجراءات خدمة لنابلس التي نحبها، وخدمة للسلم الأهلي، وخدمة للقانون والنظام ولفظ الخارجين عنه وعزلهم مجتمعيا، مشددا على أن الخيارات ستبقى مفتوحة للتعامل مع كل ما يستجد من عناوين لها علاقة بالخروج عن القانون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظام محافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظام



GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس

GMT 09:32 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

قوات الاحتلال تعتقل خمسة شبان فلسطينيين من محافظة نابلس
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday