الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع صحية في نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع صحية في نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع صحية في نابلس

جانب من حفل افتتاح مختبرات طبية تابعة لبلديتي قبلان وعقربا
نابلس – فلسطين اليوم

قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية دعمًا لمشاريع صحية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، من خلال تجهيز مختبرات طبية تابعة لبلديتي قبلان وعقربا، وذلك خلال حفل افتتاح المختبرات.

وأوضح رئيس بلدية قبلان هشام الأزعر أن الهدف من المشروع خدمة المواطنين في بلدة قبلان، حيث تعتبر العيادة الصحية من المراكز الطبية التي ستخدم فئات المجتمع المختلفة، وذلك لإجراء كافة الفحوصات المخبرية المختلفة، وتوفير سبل الراحة الأيسر لهم، خاصة أنه يوفر عليهم عناء الذهاب إلى المدن لعمل هكذا فحوصات.

وشكر مجموعة الاتصالات على دعمهم للمشروع الذي سيعمل على توفير أجهزة مخبرية للعيادة الصحية التابعة للبلدية جميع فئات المجتمع، وتوفير كافة الفحوصات المخبرية للمرضى، لافتًا إلى أن المختبر كان ينقصه العديد من الأجهزة الضرورية والهامة، والتي يضمن وجودها نجاح هذا المنشأ الصحي.

وأشار رئيس بلدية عقربا أيمن بني فاضل إلى أهمية توفير أجهزة مخبرية للعيادة الصحية في بلدة عقربا لخدمة جميع فئات المجتمع، وتوفير كافة الفحوصات المخبرية للمرضى.

وأضاف أنه سيتم تجهيز عيادة السكري بالأجهزة المخبرية اللازمة لفحص مرضى السكري، لافتًا إلى أن هذه الأجهزة تقوم بعمل معظم الفحوصات المخبرية الدورية للمواطنين في قرية عقربا والقرى المجاورة.

ولفت إلى أنه المركز الصحي الوحيد في عقربا الذي يقدم الخدمات الصحية للمواطنين لقرى مجدل بني فاضل، يانون، أوصرين، قصرة، جوريش، دوما، والطويل.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات عماد اللحام أن هذا الدعم يندرج في إطار استراتيجية مجموعة الاتصالات الفلسطينية للمسؤولية المجتمعية، والتي خصّصت جزءًا كبيرًا للمساهمة في تطوير القطاع الصحي في فلسطين.

وأضاف اللحام "نسعى عبر رؤيتنا في دعم القطاع الصحي إلى التخفيف من معاناة المرضى في مختلف مناطق فلسطين، وندرك حجم المتطلبات والاحتياجات المتزايدة في هذا القطاع، والذي يواجه تحديات كبيرة، لذا نواصل التزامنا تجاه المساهمة قدر المستطاع في دعم القطاع الصحي، والذي لا يزال بحاجة إلى المزيد".

وأشار إلى أنّ المجموعة تواصل دعمها للقطاع الصحي في فلسطين عبر عدة أوجه، سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية، أو من خلال تسخير أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع صحية في نابلس الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع صحية في نابلس



GMT 11:55 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يقرر هدم شارع جنوب نابلس بطول 3 كيلو متر

GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday