اعتصام تضامني مع الأسرى في طولكرم
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

اعتصام تضامني مع الأسرى في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتصام تضامني مع الأسرى في طولكرم

محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم - فلسطين اليوم

وصف محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ما يتعرض له الأسير المضرب عن الطعام كفاح الحطاب والأسرى الآخرين، بالجريمة المنظمة بدءا من الاعتقال وصولا لظروف الاعتقال غير الإنسانية والإهمال الطبي المتعمد والتعذيب.

وأكد أبو بكر لدى مشاركته في الاعتصام التضامني الأسبوعي مع الأسرى أمام مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى جانب قائد منطقة طولكرم ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني، وأطفال جمعية شباب الوطن الخيرية، أن القيادة تقف دائما إلى جانب الأسرى وتطرح قضيتهم في كافة المحافل الدولية.

ولفت إلى أهمية استمرار فعاليات التضامن مع الأسرى الذين قدموا أجمل سنوات عمرهم رخيصة لصالح الوطن، مشددا على أن الاحتلال لن يستطيع كسر إرادتنا مهما استخدم من أساليب محرمة دوليا وإنسانيا.

وثمن الصمود الأسطوري لجميع الأسرى، ووجه التحية للأسيرين محمد أبو ربيعة وكفاح الحطاب وهما يخوضان إضرابا عن الطعام استنكارا لسياسات الاحتلال بحقهما وبحق جميع الأسرى، مشيدا بجهود جميع فعاليات المحافظة بالتضامن مع الأسرى خلال الاعتصام الأسبوعي الذي بات تقليدا في محافظة طولكرم.

وأكدت والدة الأسيرين فادي أبو ربيعة المحكوم 26 عاما، قضى منها 13 عاما ويقبع في سجن مجدو، ومحمد أبو ربيعة المحكوم مدى الحياة، وهو الآن في عزل مجدو منذ 3 أشهر، أن الاحتلال جدد مدة شهر آخر له في العزل، ومنعه من زيارة ذويه 3 أشهر أخرى، كما رفضت إدارة السجون طلب تقدم به فادي لرؤية شقيقه المعزول، رغم أنهما في نفس السجن.

وأضافت أن الاحتلال يواصل سياسة المنع الأمني تجاه العائلة، بحيث يمنح تصاريح كل سنة أو سنتين فقط لزيارتهما، دون مبررات، منوها إلى أن محمد يعاني من كسر كتفه منذ فترة طويلة، وبحاجة إلى العلاج.

وألقت الطالبة آية محمد مرعي من جمعية شباب الوطن قصيدة عن الأسرى تناولت معاناة الأسير بدءا من لحظة اعتقاله من منزله الواسع، وزجه في غرفة صغيرة يعاني خلالها من ألم فراق والدته وأهله، ويتكبد معاناة من ممارسات الاحتلال التعسفية بحقه.

وشددت الطالبة حلا أبو خاطر على ضرورة بذل كافة الجهود من الجميع لإطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي، ليعيشوا في كنف ذويهم.

وقالت رئيسة جمعية شباب الوطن نادية صوان وهي والدة الأسير لؤي صوان المحكوم 14 عاما، إنه من الواجب تعريف الأطفال بقضية الأسرى هؤلاء من قضوا زهرات شبابهم من أجل حرية الوطن وكرامته.

وأضافت أن مشاركتهم اليوم تأتي دعما للأسرى ومساندة ذويهم ونقل رسالة بأن الأسرى ليسوا وحدهم، إنما أيضا شعبهم إلى جانبهم بما فيه الأطفال حتى يتم تحريرهم من الأسر.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام تضامني مع الأسرى في طولكرم اعتصام تضامني مع الأسرى في طولكرم



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 16:25 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مادلين طبر تهرب من مواليد الأبراج الهوائية

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 18:16 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"ست الشام" من أفضل مطاعم المملكة العربية السعودية
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday