حفل إشهار للقصة القصيرة خذلان شتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حفل إشهار للقصة القصيرة "خذلان شتاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفل إشهار للقصة القصيرة "خذلان شتاء"

الطلبه شهد محمد مؤلفة القصه القصيره خذلان شتاء
طولكرم - فلسطين اليوم

احتفل الصالون الثقافي الكرمي بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في طولكرم مساء اليوم، بإشهار القصة القصيرة "خذلان شتاء" للطالبة والكاتبة الواعدة شهد عبد الرحيم محمد.
وحضر الحفل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ووكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب.
وأشاد قراقع بالعمل الأدبي الواعد للطالبة شهد، التي جسدت في قصتها القصيرة معاناة أهالي الأسرى وخصوصا أمهاتهم ، وثمن عاليا الصمود الفلسطيني في زيارة معتقلات الأسر ومعاناتهم لرؤية أبنائهم.
من جهته، قال صالح إن محافظة طولكرم لديها ماض عريق في مسيرة الثقافة، وتعج بالمبدعين والمثقفين، مهنئا الطالبة شهد على إنجازها الذي يبشر بمستقبل واعد لشباب الوطن.
من ناحيته، أكد أبو حسيب حرص مؤسسته على دعم الثقافة في المحافظة من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء بالحركة الثقافية.
وتحدثت الطالبة شهد في كلمتها عن دور أسرتها في تشجيعها على القراءة، ودور الصالون الثقافي الكرمي في فتح آفاق كبيرة لها من خلال لقائها بالأدباء والكتاب الذين قاموا بزيارة المحافظة لمناقشة رواياتهم وأعمالهم الأدبية، حيث أن تلك اللقاءات منحتها الكثير.
وأوضحت أن قصتها تتحدث عن تجربتها الخاصة مع اعتقال الاحتلال لأخيها أحمد منذ 10 سنوات، وزيارتها له في سجون الاحتلال، مشيرة إلى أنها بدأت في كتابة القصة وهي في الصف السادس وأنهتها في الصف العاشر.
ولفتت إلى أن محاور القصة تناولت معاناة الأهالي الأسرى، نظرا لوجود ثغرة في أدب السجون الذي تحدث فقط عن الأسرى، كما تناولت دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل إشهار للقصة القصيرة خذلان شتاء حفل إشهار للقصة القصيرة خذلان شتاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday