الفنان حازم سمير

يعيش الفنان المصري حازم سمير، حالة انتعاشة فنية بعد نجاح دور أدهم في مسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري.

وأعرب حازم، خلال تصريحاته لـ"فلسطين اليوم"، عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته بشأن "هبة رجل الغراب"، وأنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، مشيرًا إلى أنَّ هذا النجاح أنسى فريق العمل التعب والمجهود الذي بذل أثناء تصوير المسلسل.

وأضاف: "اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل "عيون القلب"، حيث من المقرَّر أنَّ ينتهِ تصويره آخر الشهر الجاري، على أنَّ يعرض بداية العام المقبل 2015".

ومسلسل "عيون القلب" من بطولة رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، صلاح عبدالله، لطفي لبيب، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، تأليف فداء الشندويلي، إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد مصطفى.

ومن ناحية أخرى، يواصل حازم تصوير مشاهده في مسلسل "أريد رجلاً"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية الاجتماعية في إطار مجموعة من الأصدقاء، ومن المقرَّر عرض المسلسل على شبكة OSN في شهر آيار/مايو المقبل، على أنِّ يعرض 30 حلقة قبل رمضان، و30 حلقة في رمضان، ليعرض بعد ذلك على باقي القنوات.

يذكر أنَّ المسلس المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبدالمجيد، والعمل أعدته للدراما وكتبت له السيناريو والحوار شهيرة سلام، وهو العمل الأول لمخرجته بتول عرفة، ويشارك في البطولة الفنانة سهير المرشدي ونبيل عيسى وميرنا المهندس وأسامة عباس وميار الغيطي وسهر الصايغ.