الفنان السوري حسين الديك

استهجن الفنان السوري حسين الديك، ما قيل عن شجار كبير حصل في حفلة كان يحييها في مدينة صور جنوب لبنان، ثالث أيام عيد الفطر السعيد، مشيرًا إلى أنَّ الأمر كان عابرًا.

وأوضح الديك في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ الأمسية الفنية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى وأن الأمن المسؤول عن حماية المكان سيطر على شخص كان يريد الصعود بالقوة إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية.

وأضاف: "أدهشتني الأخبار التي قالت إنَّ ثمة تضاربًا حصل على المسرح وأنّ الحفل ألغي لأن كل ذلك أكاذيب وتلفيق وكل ما في الأمر أنَّ سوء تفاهم جرى مع أحد الساهرين وانتهى الأمر عند تلك الناحية".

وتابع: "أستغرب كيف أن البعض يعطي نفسه حق الاستنتاج والفبركة من دون وجه حق، وللعلم إنَّ الذين سعوا إلى الافتراء، حفلتي في صور كانت استثنائية وغير تقليدية والحضور فاق كل التوقعات".

وأشار إلى أنَّ الأصداء الايجابية التي واكبت أغنية "نقطة ضعفي" أفرحته كثيرًا، موضحًا أنَّ في جعبته أكثر من عمل فني في الوقت الحالي، قائلًا إنَّ حفلات فصل الصيف تشغله كثيرًا وهي واسعة النطاق بحسب تعبيره.

يُذكر أنَّ حسين الديك كان قد صوَّر فيديو كليب لأغنية "نقطة ضعفي" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وعرض أول أيام عيد الفطر السعيد من خلال فضائية "اربيكا".