النجم خالد الصاوي

 تمتزج المواقف الإنسانية مع الصراعات، وتنفجر الكوميديا من رحم التراجيديا، ويولد الحب والرومانسية في أجواء من الحقد والكراهية، تزامنًا لافت ودراما إنسانية مُتشابكة في بطولة تليفزيونية جديدة للنجم خالد الصاوي، "الصعلوك" من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صالح، الذي تبدأ قناة "MBC مصر" العرض الثاني له يوميًا، بداية من الاثنين.

وتتشعب أحداث مسلسل "الصعلوك"؛ ليطرح قضايا ومواضيع متعددة مأخوذة من الواقع، حيث يُجسد الصاوي، دور "عتال" فقير يقيم في إحدى المناطق العشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد كبار التجار في مصر الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير حسن حسني، ثم تقع ابنته في حب الصاوي، متأثرة بشخصيته الساحرة على الرغم من أنها متزوجة من شخصية ذات نفوذ.

وتتفاعل الأحداث على مدار الحلقات بين قصة الحب والأجواء الشعبية والطبقية التي تطرحها الأحداث في 30 حلقة، تجمع نخبة من الممثلين والنجوم منهم إلى جانب خالد الصاوي وحسن حسني؛ نجلاء بدر، أحمد راتب، وهشام عبد الله، صبري عبد المنعم، أحمد صيام، وسيد رجب..، وغيرهم. ويُعرض المسلسل، يوميًا، من الأحد حتى الجمعة على قناة " MBCمصر" الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00