الفنانة المصرية نجوى فؤاد

أكدت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها بصحة جيدة للغاية، وقدمت الشكر عبر موقع "فلسطين اليوم" إلى جمهورها الذي يهتم دومًا بالسؤال عن حالتها الصحية وأحدث أعمالها الفنية، مشدِّدة على أنها تختار فقط ما يناسبها من أعمال، ولذلك اعتذرت أخيرًا عن الاشتراك في مسلسل "كلمة سر" الذي يتم تصويره الآن.

وأوضحت نجوى، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها تتأمل الوسط الفني وما يقدم فيه وأنها ستقبل أي عمل يناسب تاريخها الفني كممثلة ومنتجة، معربة عن أملها بأن تعود إلى الإنتاج مرة أخرى، مثلما أنتجت عددًا من الأفلام الضخمة من قبل، والتي حققت نجاحًا ملموسًا عند عرضها مثل "حد السيف" مع محمود مرسي.

وأضافت الفنانة المصرية أن الإنتاج حاليًا يحتاج موازنات ضخمة جدًا بسبب ارتفاع أجور الممثلين، وأن هذا أمر طبيعي بسبب تطور الأدوار واختلافها من زمن إلى زمن، وبالتالي لا تستطيع شركات الإنتاج الصغيرة أن تنتج إلا بدعم من الدولة، مطالبة بضرورة التكاتف من أجل تحقيق صناعة جيدة للسينما، التي كانت سابقًا أحد مصادر الدخل القومي للبلاد.

وقدمت نجوى فؤاد عددًا من المسلسلات أشهرها "زيزينيا"، أما عن السينما فقد بدأت مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في فيلم "شارع الحب"، ثم تعددت الأدوار وكان آخرها "حلاوة روح" مع هيفاء وهبي، كما سجَّلت حلقة من البرنامج التلفزيوني "الليلة مع سمر" لتتحدث عن الرقص الشرقي.