الفنانة حسناء سيف الدين

أبدت الفنانة حسناء سيف الدين سعادتها بطبيعة الشخصية التي تجسِّدها الآن في مسلسل "ألوان الطيف"؛ حيث تلعب للمرة الأولى شخصية بائعة شاي في إحدى الحارات الشعبية.

وأكدت حسناء أنَّ الشخصية جديدة لم تؤديها من قبل؛ فهي فتاة تدعى "نبوتة" ورغم فقرها إلا أنها تمتلك شخصية قوية، وفي الوقت ذاته هي "ضُرّة" عبير صبري  وتحدث بينهما العديد من المفارقات.

وأضافت: مسلسل "ألوان الطيف" من تأليف أحمد صبحي وبطولة لقاء الخميسي وعبير صبري وأميرة فتحي وأحمد وفيق وأخراج عبدالعزيز حشاد، وهو ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

وتكمل حسناء: "انتهت أخيرًا من تصوير مسلسل "دوائر حب" إخراج إياد الخازور، ومن إنتاج قناة أبوظبي، وسوف يعرض أيضًا على قناة osn المشفرة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانيين المصريين والعرب، مثل رجاء الجداوي وتارا عماد ومحمد نور، ومن البحرين شيماء سبت ومن الأردن منذر رياحنة وياسر المصري، وأقدم في المسلسل شخصية "سلمى" فتاة مصرية تعيش في أبوظبي وتعول والدتها المريضة وتعمل مديرة لمكتب أحد رجال الأعمال الكبار، وتشارك في مؤامرة لاحتياجها الشديد للمال، ولكن يحدث لها العديد من المفاجآت".