فريق عمل مسلسل "فتنة زمانها"

نفت شركة "المهرة" المنتجة لمسلسل "فتنة زمانها"، بشكل قاطع أن يكون نجوم وممثلو المسلسل، أضربوا عن العمل قبل أسبوع، وجاءت المعطيات الجديدة لتؤكد أنّ الإضراب لم يحصل، بدليل مواصلة كل الممثلين للتصوير واقتراب عمليات التصوير من الانتهاء على نحو كامل في غضون أيام.

وأكد منتج العمل السيد عاصم العوا، في تصريحات صحافية، أنّ كل ما أشيع عن إضراب الممثلين، الأسبوع الماضي، عاري عن الصحة، مشددًا على أنّ الجميع حصلوا على أجورهم المتفق عليها، نافيًا علمه بالجهة التي أطلقت تلك الشائعة قبل أيام، والهدف من وراء ذلك، مؤكدًا أنّ فريق العمل حصل على يومي استراحة من التصوير، وتم على الفور استئناف التصوير بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنّ أسبوعًا واحدًا يفصل الجميع عن نهاية التصوير.

وكان نجم العمل أحمد الأحمد نفى الأسبوع الماضي، في تصريحات صحافية، وقوع أية مشكلة بين الممثلين والجهة المنتجة، وأن الأمور على أفضل ما يرام وأنه مستمر في التصوير حتى المشهد الأخير من دون أي خلاف يذكر، كما أشيع، وأكد النجم المصري أحمد راتب، أحد نجوم العمل على كلام العوا، أنّ سير العمليات جار على قدم وساق، وأن الشركة التزمت مع الجميع بوعودها.

وأضاف راتب: "توقفنا يومين بالفعل كاستراحة وليس من قبيل الاعتراض على شيء، واليوم تجري الأمور على ما يرام"، وتابع، أنّ الحلقات الأولى من المسلسل تحولت للمونتاج للحاق بأول يوم من رمضان حيث سيكون العرض على شاشات عدة.
ويتم تصوير "فتنة زمانها"، في أبو ظبي ويعتبر أول مسلسل كوميدي عربي يتم تصويره في الإمارة، ويتناول حكاية عائلة سورية تلجأ إلى الإمارات وتسكن في منتجع يديره ابنها، ويشارك فيه نخبة من نجوم سورية ومصر والخليج ولبنان، وفي مقدمتهم: سامية جزائري وحسام تحسين بك وأحمد راتب ومديحة كنيفاتي ومحمد الأحمد وآخرون.