النجم الأرجنتيني "ميسي"

تنفرد قناة "أم.بي.سي" مصر بأول حوار مع ساحر الكرة النجم الأرجنتيني "ميسي" في برنامج "نعم، أنا مشهور"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي السبت في الثامنة مساءً.

ويكشف نجم الكرة العالمي ميسي، خلال الحلقة التي تم تسجيلها في نادي برشلونة في إسبانيا، عن الكثير من كواليس وأسرار يُعلنها للمرة الأولى عن حياته، ويجيب على سؤال هل تغيرت شخصيته بعد الشهرة العالمية التي نالها وما هي خططه وأحلامه للمستقبل، ويتحدث  ميسي خلال الحلقة باللغة العربية.

ويستضيف البرنامج خلال حلقاته الأسبوعية المقبلة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي، ومن نجوم الرياضة العالميين أيضًا، جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي.

ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد استضاف في حلقاته الأولى الزعيم عادل إمام.

ويُعرض البرنامج على "أم.بي.سي" مصر، كل يوم سبت في تمام الساعة 8:00 مساءً، و تُعرض هذه الحلقة السبت 26 آذار/مارس 2016 الساعة 8:00 مساءً.