الأوروغواياني مارتن لاسارتي

حدّد الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي، المراكز التي يحتاج التعاقد معها في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وأكد مصدر بالنادي أن لاسارتي حدد متطلباته بعدما عقد عدة جلسات مع محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالإضافة إلى الجهاز المعاون، وتم الإستقرار على طلب التعاقد مع مدافعين صريحين بجانب رامي ربيعة وياسر إبراهيم، وبخاصة في ظل إصابة سعد سمير التي قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر مقبلة.

و أوضح المصدر ان لاسارتي طلب التعاقد مع لاعب وسط مدافع وكذلك ظهير أيمن، وبالنسبة للشق الهجومي فقد طلب لاسارتي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم - جناح - تحسباً لرحيل رمضان صبحي بعد نهاية الموسم، إلى جانب مهاجم صريح، كما أشار إلى أن الجهاز الفني يضع خمسة مهاجمين في الصورة للتعاقد مع أحدهم في الفترة المقبلة، ويشاهد الجهاز الفني فيديوهات لأكثر من لاعب للوقوف على القرار النهائي وتحديد المهاجم المنتظر التعاقد معه.

ومن المنتظر ان يسلم لاسارتي تقريره الخاص بنهاية الموسم إلى الخطيب في الجلسة التي ستجمعهما خلال ساعات، كما أن التقرير سيتضمن تقييم كل لاعب في الفريق عن الموسم المنقضي.