الموهبه المصرية ياسمينا

تعرضت المتسابقة المصرية ياسمينا، في برنامج اكتشاف المواهب "آراب غوت تالنت"، لحادث سير، الثلاثاء، أثناء عودتها إلى منزلها في محافظة الإسماعيلية، في مصر، بعد إحيائها لحفل غنائي في دار الأوبرا، في العاصمة القاهرة.

وأوضح والد ياسمينا، في تصريح له، "كنا في طريق العودة إلى المنزل. كنت أقود السيارة ومعي ياسمينا وشقيقتها الكبرى، وعندما حاولت تفادي أحد المطبات الصناعية اختل توازن السيارة، ودارت حول نفسها حوالي 5 أو 6 مرات".
 
وأضاف "ارتطمت السيارة بحائط إسمنتي في النهاية على جانب الطريق، كان من الممكن أن نصطدم بسيارات أخرى، لكني نجحت في تدارك الموقف وتحويل مسار السيارة، الحمد لله الخسائر مادية فقط ولا توجد أي خسائر بشرية".

وأكّد والد المشتركة المصرية بأنهم "خرجوا سالمين من الحادث، وأن ياسمينا ترتاح استعدادًا لسفرها إلى بيروت، للاشتراك في الحلقة النهائية من البرنامج".

يذكر أنَّ ياسمينا أثارت الجدل كثيرًا بين عدد من المشاهير، بعد تعليقات المطربة أحلام في حقها، والتي قالت بأنها لا تملك الإحساس، ولا تسحق "الباز الذهبي"، وهو ما دفع نجوى كرم إلى الدفاع عنها، بطريقة غير مباشرة، في الحلقة الأولى من العروض المباشرة.
 
كما دخلت على الخط كل من أصالة وشذى حسون وشمس الكويتية. واندلعت حرب كلامية بين جمهور أحلام وجمهور النجمة نجوى كرم، لكنه سرعان ما هدأ بعد تراجع أحلام عن مهاجمة نجوى، والاكتفاء بطلب اختيار أغنية أخرى لياسمينا، لا تنتمي إلى أغاني "كوكب الشرق" أم كلثوم.