اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

تلقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، حول الأحداث التي جرت خلال مباراة نصف نهائي كأس أبو عمار بين فريقي شباب الظاهرية ومركز بلاطة، التي شهدت توقف المباراة لمدة تجاوزت 10 دقائق نتيجة إطلاق جيش الاحتلال الصهيوني للقنابل الغازية والأعيرة المطاطية على الجماهير واللاعبين.
وكان الرجوب قد أبرق رسائل عاجلة إلى كافة الاتحادات القارية والدولية المعنية، عقب المباراة التي أقيمت في الـ26 من الشهر الماضي، طالب فيها تلك الاتحادات إلى التدخل وحماية الرياضيين الفلسطينيين من بطش وعنصرية سلطات الاحتلال الصهيوني.
ودعا إنفانتينو إلى إرسال كافة التقارير الخاصة بالمباراة، على صعيد تقرير الحكم، ومراقب المباراة وغيرها، من أجل عرضها على لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل كونجرس الفيفا الـ65، والتي تُعنى بحل المشكلات التي تعاني منها الرياضة الفلسطينية.
وأكد إنفانتينو أن الدوائر المعنية في الفيفا ستتواصل مع لجنة الرقابة من أجل الوقوف على كافة تفاصيل الحادثة التي جرت على ستاد فيصل الحسيني، ونتج عنها توقف مباراة رسمية جراء تعرض كل عناصر اللعبة للخطر من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني.