لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد

 وصف لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد، تجربته مع النادي الإسماعيلي خلال هذا الموسم ناجحة .وقال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنه وقت أن قرر "الزمالك" إعارتي قبل إنطلاقة الموسم الكروي الحالي، كنت أمتلك عدداً من العروض الجادة للغاية . وأضاف، "كان إختياري في النهاية هو النادي الإسماعيلي لعدد من الأسباب المهمة، لعل من أبرزها أنني منذ الصغر وأنا أستمتع بكرة النادي الإسماعيلي الجميلة، إضافة الى ذلك مدى الجدية التي وجدتها من إدارة النادي الإسماعيلي من أجل إتمام التعاقد معي، وبالفعل كان توقيعي للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة مواسم واحد" .

وأوضح أنه من وجهة نظره، أن "تجربتي مع الإسماعيلي ناجحة وجيدة وأنا راضٍ عن ما قدمته حتى الآن، ومازالت أمتلك الكثير لكي أقدمه في الفترة المقبلة "، لافتاً الى أن "بعض الظروف المعاكسة طاردتني مع بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرضت لها، ولكنني في النهاية عدت للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية" . وتابع لاعب الإسماعيلي قائلاً: "لم أتمرد طوال حياتي عن المران بسبب المستحقات، ولذلك حرصت على تقديم الإعتذار للنادي الإسماعيلي وجماهيره على تمردي، وأعترف أنني أخطأت في هذا الآمر وقت أن غبت عن المران" .

وعن موقفه في الفترة المقبلة بعد إنتهاء إعارته مع الإسماعيلي قال سمير: "سأعود إلى الزمالك من جديد، وبعدها يتم تقرير مصيري، حيث أنني أمتلك أكثر من عرض جاد ولكن رغبتي الأولى هي العودة لإستكمال مسيرتي مع نادي الزمالك" . وأضاف أنه "يأمل أن يتحصل على عرض إحتراف مناسب من إحدى الدول الأوروبية، لأنه كما هو معلوم حلم حياة أي لاعب هو الإحتراف الخارجي، وأتمنى أن يصلني عرض جيد ومناسب يحقق طموحاتي" .

وختم أحمد سمير تصريحاته قائلاً "أتمنى أن أترك الإسماعيلي بعد إنتهاء إعارتي وأن يكون في المربع الذهبي بالدوري العام، إضافة إلى أنني أتمنى أن نتوج ببطولة كأس مصر لكرة القدم خلال هذا العام".