نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري

أكد نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري، أن صدور الحكم لصالح الشباب، من قبل أكثر من لجنة قضائية في اتحاد الكرة، يؤكد أن شكوى الشباب ضد الأهلي كانت سليمة، مشددًا على تمسُك الفريق بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي.

ووصلت قضية الشباب والأهلي إلى فصولها الأخيرة، بلجوء الأهلي إلى لجنة التمييز؛ اعتراضًا على تأييد لجنة الاستنئاف القرار الصادر عن لجنة الانضباط، باعتبار الأهلي خاسراً 0 - 3 من الشباب في مباراة الفريقين 19 كانون الثاني/يناير الماضي، في الدور قبل النهائي من كأس الخليج العربي.

ولخطأ في إجراءات الأهلي، لتسجيل لاعبه خميس إسماعيل، القادم من نادي الجزيرة خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة، ورفضت بالتالي طلب الاستئناف، الذي كان الأهلي تقدم به على قرار لجنة الانضباط.

وأكد نائب رئيس الشباب أن اللجوء إلى لجان القضاء في اتحاد الكرة، كان قرارًا سليماً، وأضاف: نحن على ثقة كاملة بكل اللجان المشكلة في اتحاد الكرة؛ لأن لديهم من المهنية العالية ما يؤهلهم للتعامل مع مثل تلك القضايا، لدينا جلسة للجنة التمييز الأحد المقبل؛ لإصدار قرار بشأن استئناف الأهلي على قرار لجنة أوضاع اللاعبين، بعدم صحة إجراءات تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وأنهى نائب رئيس نادي الشباب محمد المري، حديثه بقوله: لا أعرف المدة التي يمكن أن تحسم فيها القضية، إذ ربما تنتهي الأسبوع المقبل أو يطول الأمر ولذا فنحن نتمسك بطلبنا بتأجيل نهائي كأس الخليج العربي.