نادي الوحدة

الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره عبر الأجهزة الذكية‏

وقع نادي الوحدة عقد إنشاء موقع إلكتروني رسمي لنادي الوحدة، وإنشاء تطبيقين يتم تحميلهما من على الأجهزة الذكية على أنظمة "Android - iOS " مع شركة الأداة الفعّالة، وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

وقال هاني حجازي المتحدث الرسمي باسم النادي مدير المركز الإعلامي الذي مثل نادي الوحدة في توقيع العقد: نفخر بأننا أول ناد يطلق تطبيقه للأجهزة الذكية بشكل رسمي، وأوضح حجازي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية المركز الإعلامي التي وضعها في زيادة قنوات التواصل ذات الأهداف المختلفة، والتي تواكب التسارع الإعلامي وتدعم تواجد النادي كناد وليس كلعبة واحدة. وأوضح بأن تطبيق الوحدة عبر الأجهزة الذكية سيتوافر عبر متجري ( Android‏ و app store‏ ‏) خلال ثلاثة أسابيع، وسوف يُعنى بكل ما يخص منافسات الفرق والألعاب في النادي بكافة درجاتها، وسيعطي المهتمين بالألعاب المختلفة وكرة القدم ويعطي الصورة الكاملة عن مشاركاتها، ويستعرض جداول ترتيبها وصور لاعبيها والهدافين، إضافة للموقع الرسمي للنادي والذي سيكون شاملا لكل ما تقدمه قنوات تواصل النادي. لافتاً أن الموقع والتطبيق سيتم تدشينهما في حفل يتواجد فيه نخبة من الإعلاميين والرياضيين .

وقدم حجازي شكره الجزيل لشركة الأداة الفعالة على ما قدموا من عمل تجاه النادي. من جهته، أكد حمزة الشمري مدير العلاقات العامة بشركة الأداة الفعالة بأنهم يتشرفون في الأداة الفعالة بتقديم موقع إلكتروني وتطبيق على نظام الاندرويد ونظام ios والعمل على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المتعلقة بتقنية نادي الوحدة السعودي الذي نفخر أن نكون أحد الشركاء لهذا الكيان العظيم، الذي يعد من أكبر الأندية السعودية والشراكة ستدوم وسنقدم كل ما هو جدير بهذا الكيان العظيم وجمهور الوحدة الكبير نعدهم بكل ما يفرحهم ويسعدهم.