علي سالم عفيفة

أكد رئيس جهاز الكرة في نادي الريان القطري علي سالم عفيفة أن الموسم الماضي كان حافلا بالإنجازات ومميزًا للفريق الذي توّج بدرع الدوري بعد غياب دام 21 عاماً، وحقق عدداً من الأرقام القياسية في مسابقة دوري نجوم قطر.

وقال رئيس جهاز الكرة في الريان إنه بالرغم من النجاحات الكبيرة التي تحقّقت للفريق في الموسم المنتهي ، إلا أن الموسم المقبل سيكون أكثر قوة وصعوبة، ولابد من التحضير والإعداد الجيد، سيّما وأن الفريق سيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعدما توّج بدرع دوري نجوم قطر.

وبخصوص ما إذا كان هناك تغييرات ستحدث في إطار الإعداد للموسم الجديد 2016 / 2017 ، قال علي سالم عفيفة :" بعدما تم تجديد عقد المدرب فوساتي الذي قاد الفريق بصورة رائعة للغاية في الموسم المنتهي، سيقوم المدرب بتحديد احتياجاته بالتنسيق مع الإدارة".

وأضاف أن المحترفين الأربعة الإسباني سيرجيو جارسيا ، والباراغوياني كاسيريس ، والكوري الجنوبي كو ميونج ، والأوروغوياني فييرا مستمرون مع الريان في المرحلة المقبلة، بعد الدور الكبير والمستوى الرائع الذي قدمه كل منهم في الموسم المنتهي ، حيث إنهم كانوا عوناً وسنداً قوياً للفريق مع باقي اللاعبين الآخرين".