محمد يوسف

أعلن نادي الشرطة العراقي عن اتفاقه مع محمد يوسف، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول، عن الصفقات التي تدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2016-2017.

وأوضح عضو الهيئة الإدارية للنادي تحسين الياسري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موازين نيوز" العراقية، أنه تم التعاقد مع جاسم محمد، لاعب نفط الوسط، كخطوة على طريق ضم أبرز اللاعبين في الموسم الماضي ببطولة دوري النخبة العراقي.

وفي سياق متصل، أكدت إدارة نادي الشرطة اكتمال كافة الإجراءات التي تسهل دخول يوسف الأراضي العراقية، حيث يصل مدرب الأهلي الأسبق إلى العاصمة بغداد في منتصف الأسبوع الجاري من أجل تولي مهام عمله رسميًا كمدير فني للشرطة.

وسبق ليوسف تدريب نادي الشرطة العراقي في السابق وقدم معه مستويات عالية، وحقق نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة لفتت إليه أنظار عمالقة الأندية في العراق والخليج، قبل أن يفاجأ بإقالته فجأة.

وقد أبدى مسئولو الشرطة اعتذارهم ليوسف خلال الأيام الماضية عن إقالته مسبقًا بشكل مفاجيء ودون وجه حق خلال فترة التدريب السابقة، وقدم وفد من النادي العراقي إلى القاهرة مع بداية الشهر الجاري، وتم الاتفاق على العودة لتدريب الشرطة مجددًا.