المهاجم المصري محمد طلعت

خرج المهاجم المصري محمد طلعت من حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول فى نادي الخابورة العماني، بقيادة المدير الفني الجزائري مصطفى كيوة، في المباراتين الأخيرتين للفريق، أمام صور في الأسبوع 24 من مسابقة دوري عمانتل للمحترفين، وصلالة في إياب نصف نهائي بطولة كأس السلطان العماني.

وعلم "كورابيا" أن مدرب الخابورة قد أبدى عدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب، خاصة بعدما منحه فرصة اللعب أساسيًا في أولى مبارياته مع الخابورة، قبل أن يستقر على دكة البدلاء، ومن ثم استبعاده من قائمة الفريق نهائيًا خلال المباراتين الأخيرتين.

وكان طلعت قد انضم رسميًا لصفوف الخابورة في انتقالات يناير الماضي، وقد شارك اللاعب أساسيًا في أولى 4 مباريات، بينما تم الدفع به بعد ذلك كبديل، وقد عانى اللاعب من صيام عن التهديف، حتى تمكن من توقيع أول أهدافه مع الخابورة في شباك صلالة، في مسابقة الدوري العماني أثناء المباراة التي انتهت بفوز الخابورة بنتيجة (4-0).

يذكر أن الخابورة قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس السلطان العماني، عقب تغلبه على صلالة بنتيجة (1-0) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، في إنجاز تاريخي بتأهل الفريق للمرة الأولى في تاريخه، والذي قد يشهد تتويج الفريق باللقب الأول في تاريخه.