لاعب نادي "فولفسبورغ" الدولي الألماني أندريه شورله

كشف لاعب نادي "فولفسبورغ" الدولي الألماني أندريه شورله عن الأسباب الحقيقية التي جعلته يرحل عن "تشيلسي" في كانون الثاني/يناير 2015.

وسجل الدولي الألماني البالغ من العمر (24 عاما) ثمانية أهداف في 30 مباراة في الدوري الممتاز في أول موسم له مع "تشيلسي"، لكنه قرر الرحيل منتصف الموسم الماضي بعد سقوطه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكر شورله في تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية "كان لي وقتا طيبا في تشيلسي، وكنت سعيد بهذا الأمر، لذلك فمن الصعب أن أشرح لماذا رحلت".

وتابع "أدائي كان جيدًا أيضا، ولكن كان هناك وقت في الموسم الثاني لي مع الفريق شعرت فيه أنني لم أعد أحظى بثقة المدرب أكثر من ذلك، وأنا لم ألعب العديد من المباريات منذ البداية".

وأضاف "أنا لا أعرف لماذا مورينيو لم يثق بي، شعرت بشيء غريب يحدث بالنسبة لي، لقد بدأت عددًا قليلًا من المباريات، وكنت على مقاعد البدلاء لفترة قليلة، ثم عدت من جديد وبدأت البعض الأخر".

وأكمل "لقد كان صعودا وهبوطا طوال الوقت، كان لدي الكثير من المحادثات الجيدة مع المدرب وأحترمه كثيرا، وقال لي في وجهي ماذا يريد مني أن أفعل، وكان لدي بعض المباريات الجيدة جدا".

وأتم "أنا لم أتحصل على أي اتساق في اللعب من المدرب، ووجدت لذلك من الصعب اللعب بشكل جيد، وهذا ربما كان السبب الأكبر في رحيلي".