مدافع فريق فالنسيا الإسباني التونسي أيمن عبد النور

أكد مدافع فريق فالنسيا الإسباني، التونسي أيمن عبد النور ، أنه لم يتوقع فوز ناديه على برشلونة 2-1 مساء أمس في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.
 
وصرح عبد النور عقب اللقاء لقناة "بي إن سبورتس" بـ"أبارك للشعب التونسي والعربي وجماهير فريقي، حققنا الفوز الثاني على التوالي، وأتمنى استكمال هذه المسيرة في الجولات الخمس المتبقية لإنهاء الموسم في مركز جيد". وأضاف "كانت مباراة صعبة على جميع النواحي، لا سيما أننا نواجه برشلونة في ملعبه ووسط جماهيره، وتحدثنا سويا قبل اللقاء، وعقدنا العزم على الخروج بنتيجة إيجابية مثل التعادل السلبي أو التعادل 1-1 أو 2-2، وبصراحة لم نكن نتوقع التقدم على برشلونة بهدفين، وكان يمكننا إضافة أهداف أخرى، كما أن الحظ كان بجانبنا وحرم برشلونة من تسجيل أهداف من فرص محققة".
 
وواصل المدافع التونسي "كامب نو من أفضل ملاعب العالم، وبرشلونة فريق كبير، يضم لاعبين من طراز كبير، ويصنعون الفارق في أي وقت، مثل نيمار وإنييستا وسواريز وميسي، واللعب أمامهم إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية". وأشار إلى أن لويس سواريز لم يصافحه طوال المباراة وبدا أنه متأثرا للغاية بالتدخل العنيف بيننا في مباراة الدور الأول. واختتم حديثه بالتطرق لمصير زميله سفيان فيغولي، مؤكدًا أن اللاعب الجزائري من أفضل اللاعبين العرب في الساحة الأوروبية، ولكن لديه عروضا. متابعًا " أتمنى له كل الخير، والأمر خاص للغاية، ولا أعلم قراره أو قرار إدارة النادي، وأتمنى استمراره لأن فالنسيا يحتاجه كثيرًا، خصوصا أننا ناد كبير، ولدينا ملعب من أكبر ملاعب إسبانيا، والموسم المقبل سيتحسن أداء الفريق كثيرا".