اللاعب سيرجيو راموس

بدأ رئيس نادي "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز، عقد محادثات مع مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس لمعرفة مستقبل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم راموس (29 عامًا) بالانتقال إلى "مانشستر يونايتد"، بعد الشائعات المتناثرة حول قرب احتمالية مغادرته "ريال مدريد" بعد الخلافات التي ضربت الطرفين، على خلفية رفض النادي الملكي شروطه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران/ يونيو 2017.

ويصر مدرب "ريال مدريد" رافائيل بينيتيز على بقاء راموس بين جدران ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، حيث يرى بأنَّ اللاعب سيكون من ضمن خططه الرئيسية للموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "أس" الأسبانية، أنَّ رئيس "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز دخل في محادثات مع سيرجيو راموس لمعرفة وضع اللاعب، في ظل رغبة "مانشستر يونايتد" في ضم راموس.

وبحسب التقارير الصحافية البريطانية، فإنَّ "مانشستر يونايتد" يريد أن يقحم راموس في صفقة رحيل حارسه الأسباني دافيد دي خيا صوب "ريال مدريد"، وأن هذا هو شرطه الأساسي للموافقة على مغادرة دي خيا لملعب "أولد ترافورد".

يُذكر أن راموس انتقل إلى "ريال مدريد" في عام 2005 قادمًا من "أشبيلية"، ويتوقع أن يتم تعيينه قائدًا للفريق الملكي بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس إلى "بورتو"، وذلك حال بقائه في صفوف "الميرنغي".