خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر

أكد خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر استمرار روبرتو مانشيني مُدربًا للفريق الموسم المقبل وقال إنهم قادرين على إيجاد حلول إن لم يكن سمير هاندانوفيتش وستيفان يوفيتيتش سعداء معهم.
 
ورغم فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو الهدف الذي كان أساسيًا بالنسبة لإنتر، يبدو أن مانشيني يحظى بثقة مطلقة من إدارة النادي.
 
وعلى هامش حفل أقيم بمناسبة استضافة ملعب سان سيرو لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال زانيتي "مانشيني سيبقى بالتأكيد، لقد بدأنا معه هذا المشوار وكنا نعرف أننا سنواجه صعوبات كثيرة، الآن تنتظرنا آخر مباراة في الموسم ثم سنفكر بالموسم الجديد ودعونا لا ننسى أن خياراتنا يجب أن تحترم قانون اللعب المالي النظيف".
 
التصريحات الأخيرة لهاندانوفيتش حارس مرمى الفريق ويوفيتيتش صانع ألعابه ألمحت إلى إمكانية رحيلهما عن الفريق الصيف المقبل ولا يرى أسطورة النيرادزوري أي مشكلة في هذه التصريحات "من يرتدي قميص إنتر عليه أن يكون سعيدًا دائمًا وإن كان هناك من لا يشعر بالسعادة معنا فسنتحدث معه ونجد الحلول المناسبة".
 
تقارير إعلامية ادعت توقيع إنتر مع إيفر بانيجا لاعب خط وسط إشبيلية رغم عدم وجود اتفاق بين اللاعب وناديه على قانونية هذا التصرف "بانيجا لاعب غير عادي قادر على القيام بعملٍ استثنائي في أي مكان لكنه الآن ليس لاعبًا لإنتر".