لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر

تعرض لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر إلى انتكاسة جديدة بعد تجدد الإصابة في ركبته خلال تمارينه مع المنتخب الألماني لكرة القدم ما سيحرمه من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد إنجلترا وإيطاليا بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الأربعاء.

وأصيب شفاينشتايجر  (31 عاما) خلال تمارين الثلاثاء في برلين وسيخضع للفحوصات في ميونيخ تحت إشراف طبيب المنتخب هانتس-فيلهلم مولر-فولفاهرت.

واستدعي شفاينشتايجر إلى المنتخب من قبل المدرب يواكيم لوف رغم أنه لم يتعاف تمامًا من تمزق في أربطة الركبة ذاتها تعرض له في بداية العام الحالي مع فريقه مانشستر يونايتد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية ضد شيفيلد ونسداي.

وشارك لاعب بايرن السابق، البالغ من العمر 31 عاما، في المباريات الأربع الاخيرة ليونايتد لكن كبديل وكان يمني النفس بمواجهة الإنجليز السبت في الملعب الأوليمبي في برلين قبل العودة إلى ملعب "اليانز ارينا" الذي تركه الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى "اولدترافورد"، للقاء إيطاليا الثلاثاء.

وانضم شفاينشتايجر  إلى لاعب أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل الذي يعاني من إصابة في كاحله الايسر، ولاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي المصاب في قدمه، والثنائي يتلقى العلاج في فندق المنتخب في برلين.