البوندسليجا

قال فيليب بارجفريدي لاعب خط وسط فريق فيردر بريمن إن الفريق أراد استئناف الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتحقيق الفوز يوم الاثنين الماضي في إطار الكفاح من أجل الهرب من الهبوط ، ولكنه مازال يعتقد أن بإمكانهم البقاء في الدوري.

وخسر بريمن 1 / 4 أمام باير ليفركوزن في المباراة السابعة على التوالي التي يخسرها الفريق، حيث يظل في المركز الثاني من القاع، بفارق خمس نقاط عن المركز الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط، وبفارق تسع نقاط من المنطقة الدافئة علما بن له مباراة مؤجلة.

وقال بارجفريدي للموقع الرسمي للنادي في مقابلة أجريت اليوم الأربعاء إنه مازال يعتقد أن بريمن بإمكانه تفادي الهبوط للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأضاف : " مباراة ليفركوزن كانت صفعة على الوجه بالنسبة لنا، تراجع. أردنا فعلا أن نبدأ الموسم مرة أخرى بالفوز من أجل بدء سلسلة من النتائج الجيدة".

وتابع :"لكن الموسم لا يتوقف هنا. الأفضلية في الوقت الحالي أن كل المباريات تقام في فترة قصيرة ويمكنك أن تحصد العديد من النقاط في اسبوع. البقاء مازال في متناولنا، ولكن لابد أن نقدم أداء أفضل وأن نتعلم من أخطائنا".

ويلتقي فيردر بريمن في المباراة المقبلة مع فرايبورج يوم السبت المقبل حيث يهدف البوندسليجا لاستكمال الموسم المتأخر بسبب فيروس كورونا بنهاية يونيو، وحتى ذلك الحين يخوض بريمن تسع مباريات.

قد يهمك ايضاً :

الدوري الألماني يطلق صافرة العودة وحيلة لظهور المشجعين في المدرجات

حكم أوروبي يؤكد أن إدارة مباريات كرة القدم بدون جمهور أسهل