نجم ريال مدريد أشرف حكيمي

أعلن منذ قليل نادي بروسيا دورتموند الألماني ضم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد الاسباني ومنتخب المغرب خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لمدة عامين على سبيل الإعارة.

وكان أشرف حكيمي قد تم تصعيده لصفوف الفريق الأول لريال مدريد قبل موسمين، ليكون بديلًا لداني كارفخال في الجبهة اليمنى، بعد رحيل اربيلوا عن صفوف الفريق الملكي.

وكان دورتموند في مفاوضات مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة للحصول على خدمات حكيمي، ونجحت المفاوضات بين الجانبين، حيث يسعى ريال مدريد لمنح فرصة للاعبه للظهور في دوري قوي، والحصول على فرص كافية للمشاركة، كما فعل من قبل مع داني كارفاخال الذي لعب من قبل لباير ليفركوزن.

ولعب الدولي المغربي صاحب الت 19 عامًا مع ريال مدريد 61 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسمين الماضيين سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 11 هدفا.

وشارك لاعب ريال مدريد الشاب مع المنتخب المغربي في كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية وظهر بمستوى مميز أمام البرتغال وإسبانيا وإيران، وذلك قبل ان يودع أسود الأطلسي منافسات المونديال من الدور الأول (دور المجموعات).

ويعد حكيمي هو ثاني اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد النجم كريستيانو رونالدو الذي انضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي.