مدرب الفريق إبراهيم ابو ارقيق

أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية في نادي "شباب الظاهرية" بطل دوري المحترفين الموسم الماضي علي البطاط، أنّ الفريق وفق شكله الحالي؛ جاهز تماما للدفاع عن لقبه، وتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية خلال مشاركته الرسمية الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي كان شارك فيها قبل موسمين، كأول فريق فلسطيني يشارك في البطولة، بعد تصعيد فلسطين من مسابقة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في البطولة الرسمية الثانية على صعيد الأندية من حيث القوة بعد دوري أبطال آسيا.

وأوضح البطاط في تصريحات صحافية، أنّ الفريق الأول بقيادة المدرب إبراهيم ابو ارقيق يتدرب في انتظام منذ شهرين، ويخوض لقاءات تجريبية، حيث لعب أمام "جمعية الشبان المسلمين" و"الأمعري" و"السموع"، فيما يلاقي، السبت، "شباب يطا"، مؤكدًا أنّ الأمور تسير على نحو طيب للغاية، والفريق يتدرب في انتظام كامل.
وأضاف أنّ المعضلة المؤقتة التي تواجه الجهاز الفني تتمثل في استمرار غياب تسعة من لاعبي المنتخب الأول والأولمبي بسبب انضمامهم إلى معسكري المنتخب في رام الله، تحت قيادة الكابتن عبد الناصر بركات وعبد الفتاح عرار.

وتابع، ولتعويض هذا الغياب صعد الجهاز الفني للفريق أربعة ﻻعبين من الناشئين إلى الفريق الأول: علي عادل وعلي رائد ومحمد اشنيور وبراء البطاط، بينما غادر الفريق كل من ليث خروب ومصطفى أبو رحال بناءً على رأي فني من المدير الفني.
وزاد: "فيما تم التعاقد مع اللاعبين: أحمد ذياب وإسلام الزيناتي وعبد مرجان وسامح سرحان ومحمد فودي ومحمد عامريه وجميعهم من النجوم المشهود لهم الكفاءة الكروية العالية ووجودهم سيشكل إضافة نوعية للفريق، سواء في صراع الحفاظ على لقب الدوري أو المشاركة الآسيوية المهمة للغاية التي نريد من خلالها محو الظروف الأول والخروج من الدور الأول على يد فريق مغمور اسمه "أولاي علاش".

ولفت إلى أنّ "مجلس إدارة "الظاهرية" وفّر كل المطلوب إلى الجهاز الفني، ويبقى فقط التوفيق وهذا ما نتمناه للفريق الأول، ونتمنى بالتأكيد استمرار الدعم والمؤازرة من قبل جماهير النادي الوفية التي تقف وتدعم الفريق في السراء والضراء".