شباب الظاهرية

يختتم الأسبوع الثاني لدوري الوطنية موبايل للمحترفين اليوم الأحد باقامة لقاء واحد يجمع بين فريقي شباب السموع وشباب الظاهرية في ديربي خليلي على ملعب الحسين بن علي في الخليل الساعة الخامسة عصرا.
وسيكون الصراع كبيرا والطموح حاضرا في هذه المباراة التي تجمع بين السموع الصاعد حديثا والذي انفق الكثير في سوق الانتقالات لاثبات الذات وترك بصمة في اول موسم له في دوري الاضواء وبين الظاهرية حامل اللقب والذي يسعى كعادته للمنافسة على جميع الالقاب المحلية.
السموع في الاسبوع الاول ظهر بشكل جيد وكان قريبا من الخروج بفوز خارجي ثمين على الهلال المقدسي الذي عادل النتيجة في آخر دقيقة من الوقت الضائع .
ويهدف الفريق السموعي لتحقيق نتيجة لامعة على فريق كبير وجاهز متسلحا بطموح لاعبيه وخبرتهم الكبيرة والامر يتعلق بكشكش والعمور وخويص ولافي والطبال وكوارع والكوري وبقية اللاعبين.
الظاهرية حقق المطلوب في بداية المشوار بفوز ثمين وصعب على الامعري وهو يمني النفس بمواصلة الانتصارات بتجاوز جاره السموع ومواصلة المشوار بقوة نحو الحفاظ على لقبه الغالي.
ويملك المدرب ابو رقيق فريقا مميزا يتمتع بخبرة كبيرة وقوة هجومية مميزة بوجود احمد ذياب وقاسم محاميد ومحمد فودي والزيناتي وخلفهم محمد درويش وعبد مرجان ،لكن الاداء الظهراوي حتى الان لم يرتق للاسماء الموجودة في الفريق والامر يحتاج لتركيز افضل لتحقيق الانتصارات المميزة التي تعود عليها جمهور الغزلان الوفي والامر مسألة وقت لا اكثر.