مطعم ومقهى "بير تيه"

يقدم أحد أرقى المطاعم الإيطالية في منطقة الجميرا في دبي، مطعم ومقهى "بير تيه"، قائمة طعام خاصة طوال شهر رمضان الكريم، وذلك من وقت غروب الشمس وحتى العاشرة مساءً، عبارة عن مجموعة متنوعة من الأطباق المستلهمة من المأكولات التقليدية العربية و المحضرة من مكونات طازجة ومغذية، لتكون وجبة مثالية للإفطار.

ويمكن لرواد المطعم أيضًا أن يستمتعوا بوجبة من أربعة أطباق مكونة من "المقبلات، أنتيباستي، طبق رئيسي وحلويات" مقابل 150 درهمًا للشخص الواحد.

ويوفر المطعم "التمر، حليب الورد وطبق فاكهة" كضيافة رمضانية لجميع رواده، كما تشمل قائمة الطعام الرمضانية مجموعة خيارات منها: "شوربة العدس مع الفطر، والخبز العربي مع صلصة المحمرة والحمص، وبراتا بالجبن، وموزة الخروف مع الريسوتو".

ويقدم أطعمة تونسية مع المأكولات البحرية، وقطع دجاج صغيرة مشوية مع البطاطس العربية الحارة، وأيضا "ستيك لحمة تورنيدو مع الفطر بالكريمة وسلطة الجرير التقليدية، وسيمي فريدو بالتمر، وكريمة بروكياتا".

ويذكر أن المطعم افتتح مطلع عام 2015، ويقدم قائمة طعام إيطالية متنوعة، ولديه قائمة واسعة من الطعام تتضمن "البيزا على الحطب، أنتيباستي، أطباق الباستا، القهوة الإيطالية والحلويات"، وجميع ذلك باستخدام المكونات الإيطالية من السوق المحلي هناك.