حديقة المنزل

 في فصل الربيع والصيف، عندما تكون الشمس مشرقة هل هناك أفضل من الجلوس في حديقة المنزل والاستمتاع بالهدوء والطقس الجميل؟ طبعاً لا... ولهذا السبب سنعرض عليك مجموعة من الجلسات الخارجية المرفقة بمظلات ملونة تضفي على جلستك لمسة خاصة بظلّها وأشكالها .

يسيطر على هذه الجلسة اللون الأبيض ويدخل عليه اللون الرمادي من خلال الوسادات الموجودة على الكنبة التي تأخذ شكل زاوية. أما بالنسبة للمظلة فهي مميزة جداً حيث تتزين بالشراشيب والزخرفات الرمادية.

جلسة خارجية على شكل طاولة غداء، مصنوعة من الأخشاب المطلية باللون الأبيض. يستقر على الطاولة فوانيس خشبية وعلبة للزرع، بينما تتوسطها مظلة كبيرة مصنوعة من الخشب والقماش الابيض.

طاولة وكراسي حديدية ومظلة... عناصر سيطر عليها اللون الأزرق الفاتح حيث نرى المفارش الموجودة على الكراسي كما والقماش المستخدم لصناعة المظلة تظهر جميعها بلون موحد.

طاولة دائرية مع مظلة كحلية تخفف من أشعة الشمس وكراسي خشبية... أشياء اجتمعت لتقدم جلسة خارجية عصرية تليق بلقاءاتك الهادئة أو الصاخبة مع عائلتك والأصدقاء.

تقع العين مباشرة على المظلة البيضاء الواسعة، التي تتدلى منها الشراشيب باللون الأسود، حيث تظلل كرسيين مستطيلين يعرفان بالشيز لونغ والمخصصان للاستلقاء والاستمتاع بالجو الدافئ.

صنعت هذه الجلسة من الطبليات الخشبية المستخدمة في نقل البضائع لكن تم ترتيبها هنا على شكل جلسة مميزة بعد أن وضعت عليها مجموعة من المفارش والوسادات باللون الأبيض، الرمادي والبيج هذا وقد أرفقت بمظلة مزينة عند الأطراف بأشكال غريبة وملفتة.

وضعت الكنبات الخشبية حول مدفأة أو فرن يأخذ شكلاً دائرياً مصنوعاً من الحجر، وتظهر المفارش والمظلة بلون موحد ألا وهو الأزرق الفاتح بينما تأتي الوسادات بزخرفات تعطي لمسة حيوية لهذه الجلسة الخارجية.

قد يهمك ايضا: 

الأشجار تمنح حديقة منزلك الصغيرة إطلالة ساحرة لا تُقاوم

ديكورات حدائق بسيطة في منازل نجمات "هوليوود"