طرق تنسيق الحذاء ذو الكعب المرتفع مع الحجاب

الحذاء ذو الكعب المرتفع من الصيحات التي تصدرت عالم الموضة في موسم الشتاء، وهي الخيار متاح لجميع الصبايا، ولن نستثني المحجبات منهنّ، فقط كل ما عليكِ هو اختيار التنسيق المناسب لكِ ولأسلوبكِ المحتشم، لهذا جمعنا لكِ بعد إطلالات النجمات بالحذاء ذو الكعب المرتفع لتختاري منها ما يناسبكِ.

الحذاء ذو الكعب المرتفع مع البليزر الطويل اللامع

على طريقة النجمة بثينة الرئيسي، يمكنكِ اختيار الحذاء ذو الكعب المرتفع مع "البلايزر" الواسع الطويل، والذي عادة تعتمده الصبايا غير المحجبات مع كولون شفاف، ولكن يمكنكِ اختياره مع الجينز الـ Slim والحذاء ذو الكعب المرتفع، ويفضل أن يكون الشوز والبنطلون باللون نفسه، مع حجاب أبيض أو أسود من اختيارِك، بحسب لون البليزر.
مع الفساتين الصوف

اقرا ايضا : 
أمور يجب على المحجبات معرفتها للحصول على إطلالات جذابة

من أفضل التنسيقات للحذاء ذو الكعب هو اعتماده مع الفساتين الصوف، كالفستان البيج من شهد البلان، مع الحذاء بجلد الثعبان الفخم، والمعطف الطويل، لخيار محتشم مع النط العصري، ولفة الحجاب باللون النود ستكون خياركِ المثالي.

مع البلوفر الطويل

كل صبيّة محجبة تمتلك لخزانتها هذا البلوفر الطويل الواسع، يمكنكِ تغيير شكله ككل، بأن ترتدي مع الجينز الضيق والحذاء ذو الكعب المرتفع، ولكن يفضل أن تكون مع هذه الإطلالة بكعب عالٍ، لكي تبدي بمظهر رشيق كالتي اختارتها فرح الهادي.

مع الفساتين الكلاسيكية

دمج النمط الكلاسيكي مع الكاجوال من الأمور التي أصبحت مقبولة بشكل كبير بعالم الموضة، كالفستان بالكشاكش من مريم سعيد، مع الجاكيت الجلد، والحذاء ذو الكعب المرتفع المستوحاة من ستايل فتاة الموتوسيكل، نسقيها مع شنطة ميني وحجاب ملون.

قد  يهمك ايضا : 
تألّقي بملابس تُناسب فترة الحمل من مدونة الموضة سهى​
تميَّزي في الفساتين الأنيقة خلال احتفالات عيد الميلاد