فعالية يوم الأرض بعنوان "حكاية وطن "

بحضور الدكتور موسى أبو سليم مدير فرع خان يونس والأستاذ سليمان شعت مدير التربية والتعليم شرق خان يونس والأستاذ عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم غرب خان يونس والأستاذ خالد المزين نقيب المعلمين والأستاذ حماد الرقب ممثل عن القوى الوطنية والإسلامية والأستاذ الشيخ إحسان عاشور مفتي محافظة خان يونس وأعضاء من الهئيتن الأكاديمية والإدارية بجامعة فلسطين وشخصيات اعتبارية وأولياء أمور وطلبة الثانوية العامة .
حيث نظمت مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس برعاية كريمة من جامعة فلسطين فعالية بمناسبة إحياء ذكرى الأرض بعنوان "حكاية وطن " .
حيث افتتح شعت الاحتفال بكلمة ترحيبة بالحضور معبرا عن شكره وتقديره لجامعة فلسطين على رعايتها لهذا الحفل مثمنا دور الجامعة في الخدمات الاجتماعية والإنسانية التي تقدمها .
وأضاف أن هذا الحفل يأتي تأكيدا على التمسك بثوابتنا الفلسطينية وإصرار الشعب الفلسطيني على حق العودة , داعيا مؤسسات المجتمع على الاجتهاد لإيصال الرسالة من خلال توعية المجتمع بأهمية المناسبات الوطنية .
وفي نهاية كلمته جدد شكره لجامعة فلسطين على جهوده المبذولة للارتقاء بالجامعة وتعاون الدائم مع المديرية .
من جانبه رحب الرقب بالحضور موجها شكره لجامعة فلسطين وإدارتها الحكيمة على وجودها المستمر والداعم للمؤسسات كمـــــــــا أكد على حق الشعب الفلسطيني بحق العودة وتمسك بالثوابت.
تأكيدا منها على دورها الوطني والبناء وتأكيدا منها على الوقوف دوما بجانب أبناءها عبر الأستاذ خالد الناقة بكلمة الجامعة عن الانتماء الوطني لجامعة فلسطين كباقي المؤسسات الوطنية التي تسعى للحفاظ على تراثنا وثوابتنا الوطنية وكرمتنا الإنسانية مؤكدا أننا باقون على العهد ما دامت الأرض تنبت ولان الأرض باقية فينا ما حيينا ,وستبقى دوما راعيين للزيتون والنخيل وأن الحياة لنا في هذه الأرض وليس لأعدائنا .
وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات التي تعبر عن حق العودة وتمسكنا بأرضنا كرمت مديرية شرق خان يونس جامعة فلسطين على رعايتها للحفل حيث قدم الأستاذ سليمان شعت درع شكر وتقدير للدكتور موسى أبو سليم .

قد يهمك ايضاً:

صيدم يعلن إلغاء امتحان الثانوية العامة للفروع المهنية 

تعرف علي أكبر تغيير في امتحانات الثانوية العامة في انكلترا