جامعة بيرزيت

قدمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة "حماس" دروع شكرٍ إلى إدارة جامعة "بيرزيت" في رام الله تقديرًا لجهودهم في إنجاح العملية الانتخابية لمجلس الطلبة قبل أسبوعين.

وبينت الكتلة في بيان صحافي الخميس أن العملية الانتخابية في الجامعة جرت بكل نزاهة وديمقراطية واستحق القائمون على تنظيمها التكريم والشكر على ما قدموه في سبيل الخروج بصورة مشرقة عن الجامعة.

وتمكنت الكتلة في جامعة "بيرزيت" قبل يومين من تشكيل مجلس طلبة موحد ضمن مبدأ التمثيل النسبي، بحيث استلمت من لجان المجلس لجان الرئاسة، والتخصصات، والعلاقات العامة، واللجان الثقافية، والرياضية، والصحة والبيئة، فيما استلمت الشبيبة الطلابية اللجنة المالية، واللجنة الاجتماعية، واللجنة الفنية، ولجنة العمل التعاوني، بينما استلم القطب الطلابي لجنة الكافيتريات.

إلى ذلك، أوضحت الكتلة في جامعة "النجاح الوطنية" أنها واصلت أنشطتها وفعالياتها الهادفة لخدمة الطلبة حيث قدمت تلخيصًا شاملًا للامتحان الأول والثاني لمادة "آلات كهربائية 2"، إضافة إلى المادة النهائية، وأسئلة السنوات السابقة.

يشار إلى اقتراب دخول الجامعات الفلسطينية في مرحلة الامتحانات النهائية، التي ينتهي معها الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2015.