النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"

حقق النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، أثناء عروضه في دولة الكويت، في إطار مهرجان هلا فبراير، والذي أقيم في الفترة من 23 وحتي 28 شباط/فبراير.

وقدم عبد الباقي العرض داخل القاعة رقم 5 في أرض المعارض، في حضور جماهيري كبير تعدي الـ 3500 شخصًا. وقرر المنتج صادق صبّاح وحرمه، إقامة حفل عشاء ضخم في إحدى الباخرات النيلية في منطقة الزمالك، احتفالًا بالنجاح الكبير الذي حققه النجم أشرف عبدالباقي وفرقته "مسرح مصر"، وعودتهم من مهرجان هلا فبراير. وعبر صبّاح عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه "مسرح مصر"، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، لافتًا إلى أن العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي أمر هام للغاية، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخري، وهذا ما ظهر في جولة "مسرح مصر" أثناء مهرجان هلا فبراير، وسيستمر "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة جولاته في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وحضر الاحتفالية النجم وأشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي وباقي أعضاء الفرقة، بجانب حضور رئيس شبكة MBC مصر محمد عبد المتعال وحرمه، و مدير قنوات MBC مصر محمد مصطفى، والمنتج أمير شوقي، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

وكان "مسرح مصر" يشارك في بطولته بجانب النجم أشرف عبد الباقي، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، إنتاج صادق الصباح.