مسلسل "ساحرة الجنوب"

أكدت الفنانة اللبنانية تتيانا، أنها أتقنت اللهجة الصعيدية تمامًا خلال مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب". موضحًا أنها جسدت في المسلسل دور الصعيدية الغنية مريم فريد الطحاوي.

 وأضافت الفنانة أن فريق العمل حزن كثيرًا عندما انتهى من آخر جلسة تصوير، حيث تكونت لديهم روح جميلة من الحب والتعاون.

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أن دور "مريم" جعلها ترفض العديد من الأدوار التي عرضت عليها، حيث تفرغت تمامًا للعمل لكي يخرج في أبهى صورة له، لاسيما وأن مسلسلات الصعيد دائمًا ما تحقق نجاحًا كبيرًا.

وذكرت تتيانا " تحمست للغاية لهذا الدور بمجرد عرضه علي، لأني كنت أبحث منذ مدة عن شخصية أخرج بها من عباءة دور الفتاة الجميلة"، مضيفًة أنها استعدت بشكل جيدة لهذا الدور وحاولت بشتى الطرق أن تتعلم كيفية إتقان اللهجة الصعيدية بمساعدة مدرب للغة الصعيدية.

ولفتت إلى أنها لم تخف من صدمة الجمهور عندما يشاهدها في دور الفتاة الصعيدية، لأنها شعرت برد فعل جيد ومباشر من باقي أعضاء العمل أثناء تصوير عدد من مشاهدها.

 وأوضحت تتيانا بخصوص الضجة التي أثارها العمل ذكرت بأن مشاهد المسلسل التي عرضت على مواقع التواصل الاجتماعي ليست "البرومو" الرسمي للعمل، بل عدة مشاهد أولية استخدمتها الشركة المنتجة ترويجًا للعمل، مؤكدًة أن هذه المشاهد كان من الواجب أن تحتوي على مشاهد رعب لأن العمل يدور في الأساس حول تيمة جديدة على الدراما، ويتناول عالم السحر المليء بالأسرار المرعبة، رافضًة الهجوم على موضوع المسلسل لأنهم يقدمون موضوعًا من قلب الواقع المصري ويتواجد بالفعل وليس من خيال المؤلف.

 يذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" كان من بطولة حورية فرغلي وسوسن بدر وياسر جلال ومها أبو عوف وأحمد حلاوة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.