الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تجري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مفاوضات سرية بشأن فيلمها الأخير "حلاوة روح" مما أثار تساؤلات حول كونها تستعد لتقديم جزء ثان من الفيلم الذي خلّف جدلًا واسعًا، إلى درجة أن الحكومة المصرية أصدرت قرارًا بسحبه من الصالات قبل أن يعود إلى العرض بعد أشهر بحكم من المحكمة.

وأبدت هيفاء، موافقتها المبدئية لمخرج الفيلم سامح عبدالعزيز على أن تتفرغ للفيلم وتؤجل مشاركتها الرمضانية أوكونها تستعد لتجربة سينمائية جديدة.

ومن جانبه، أكد المخرج سامح عبد العزيز، أن هيفاء أبدت حماسها للتعاون المشترك بينهما بعد فيلم "حلاوة روح " ولم يستقروا حتى الآن على تقديم جزء جديد من الفيلم  خصوصًا أنه سيبدأ من مشهد نهاية الفيلم التي تمثل في اغتصابها، وطردها من الحارة.

 واقترحت هيفاء، أن تتمرد "روح" على حياتها بعد القهر الذي تعرضت له وتتجه إلى الراقصة التي كانت تنوي مساعدتها وجسدت دورها نجوى فؤاد، ومن المتوقع أن يثير الجزء الثاني جدلًا واسعًا كما حدث في الجزء الأول، حيث أصدرت الرقابة قرارًا بسحبه من دور العرض بعدما تردد أنه يحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة، مما أغضب منتجه محمد السبكي الذي رفع الكثير من الدعاوى حتى حصل على حكم من المحكمة الإدارية العليا بإعادة "حلاوة روح" إلى دور السينما بعد أشهر على إيقاف عرضه.

يذكر أن هيفاء وهبي تعمل في الفترة الحالية على تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن تطلقه في بداية السنة الجديدة،  وأكدت أن ألبومها الغنائي الجديد سيكون بمثابة “مفاجأة” للجمهور، مشيرة إلى احتوائه على أغاني بأسلوب مختلف، مبنية على توزيعات موسيقية رائعة.