الممثل المصري محمد رمضان

بعد أسبوع من المنافسة القوية بين 5 أفلام فى سباق عيد الفطر المبارك، استطاع النجم محمد رمضان أن يعتلى قمة الإيرادات بفيلمه "شد أجزاء"، إلى 14 مليون جنيه حتى كتابة هذه السطور، ونجح رمضان أن يسطر اسمه فى سجلات أكثر الأفلام حصولا على إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بعدما حقق فيلمه أول أيام العيد إيراد وصل 3 ملايين و517 ألف جنيه، وثانى أيام العيد 4 ملايين و60 ألف جنيه وهى أرقام ستكتب باسمه كأعلى إيراد يومى لحين كسرها فى أى عمل سينمائى آخر خلال الفترة المقبلة.

ويتنافس على المركز الثانى كل من أحمد عز ومحمد سعد، حيث حقق فيلم "ولاد رزق" إيرادات وصلت إلى 7 ملايين جنيه بعد عدة جولات مكوكية لأبطال العمل فى جميع السينمات من أجل جذب أنظار الجمهور لهم، وهو بطولة الممثل أحمد عز ومعه الفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داود، ومحمد ممدوح.

واستطاع النجم الكوميدى محمد سعد أن يتواجد بقوة فى سباق الأفلام من خلال "حياتى مبهدلة"، رغم أن تلك الشخصية التى قدمها "سعد" تعتبر امتدادا لنجاح فيلمه الآخير "تتح" ورغم ذلك نجح فى أن يحقق حتى الآن ما يقرب من 4 ملايين و500 ألف جنيه، وينافس على انتزاع المركز الثانى من فيلم "ولاد رزق" خلال الفترة المقبلة. أما فيلم سكر مكر" للمخرج هانى خليفة، فكانت إيراداته على مدار المنافسة فى سباق العيد قليلة وغير متوقعة وصلت إلى مليون و500 الف جنيه حتى الآن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم مثل هيثم أحمد زكى، وشيرى عادل، وأيتن عامر، وعمر السعيد وكريم فهمى.

أما فيلم "نوم التلات" للنجم الكوميدى هانى رمزى وحسن حسنى وإيمان العاصى، تزيل قائمة الإيرادات فى العيد وحقق إيرادات وصلت إلى مليون و500 الف جنية.