طيران الإمارات

تشارك طيران الإمارات ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة - الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام -.. في معرض اكسبو ميلانو 2015 الذي ينطلق غدا.

وتبلغ مساحة صالة الضيافة الخاصة بطيران الإمارات الواقعة في الطابق العلوي لجناح الدولة / 217 / مترا مربعا وتضم منطقة استقبال ومجلسا ومنطقة جلوس تطل على موقع معرض ميلان إكسبو.

وتستوعب صالة طيران الإمارات ما يصل إلى 60 ضيفا في وقت واحد ومن المتوقع أن يزورها خلال المعرض أكثر من 35 ألفا من من كبار الشخصيات والمدعوين .

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات " انطلاقا من كون طيران الإمارات شريكا رئيسا لمعرض إكسبو دبي 2020 يسعدنا التواجد ضمن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو ميلانو عام 2015 .. ويجسد هذا المعرض العالمي طموحنا لتحقيق التواصل بين الناس والثقافات من جميع أنحاء العالم .. ونحن نتطلع إلى أن تستضيف صالة طيران الإمارات العديد من الاتصالات التجارية الناجحة التي ستتم بالتأكيد خلال المعرض على مدى الأشهر الستة المقبلة ".

ويعكس التصميم الداخلي لصالة طيران الإمارات الحداثة والإبداع اللذين يميزان جناح دولة الإمارات ويجسد الثقافة الفريدة لدولة الإمارات من خلال الزخارف والديكورات الجميلة.

وتسير طيران الإمارات حاليا ثلاث رحلات يوميا إلى ميلانو ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضا السفر مباشرة من ميلانو إلى نيويورك بفضل خدمة عبر الأطلسي اليومية للناقلة.