رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتيناهو

سخر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتيناهو ونجله يائير على خلفية تصريحات الأخير بأن المتظاهرين مخلوقات فضائية، وانه يضحك ويتسلى مع والده على صور المتظاهرين.

وكتب ايهود باراك على تويتر: "انا لا أعرف الإبن ولكنني أعرف ابوه منذ أكثر من 50 عاما، هو لا يضحك حين يشاهد التظاهرات ضده بل يرتعب لدرجة ان ينزل عرقه؛ وهو ليس بشخص قوي وانما رجل ضعيف يرتكب الحماقات كما يشهد عليه إبنه وهو يعرف أن نهايته اقتربت".

وأضاف، "يجلس نتنياهو وابنه بشكل سخيف في بيتهما بشارع بلفور ويرسلان لأنفسهم رسائل تهديد بالقتل"، قائلًا: "لن يقتلكما أحد. ولكن سترحلان، هذه هي الحقيقة"، حيث كان قد ذكر نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، أن المظاهرات المناهضة لوالده وللحكومة الإسرائيلية هى وسيلة تسلية لرئيس الوزراء .

وقال يائير نتنياهو ( 29 عاما) لإذاعة إسرائيل أيرويفز: "إنها تسليه.. في الحقيقة وتعطية بعض القوة"، بسحب وكالة الأنباء الألمانية، موضحًا: "إنه يرى الصور التي نراها جميعا لتلك الكائنات الفضائية في التظاهرات. إنها تجعله يضحك"، في إشارة إلى الزي الذي يرتديه الكثير من المتظاهرين، حيث يُعرف نتنياهو الابن بصراحته وبتصريحاته المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضا :   

هآرتس تعلن أن السلطة تدرس عودة التنسيق الأمني إذا أُلغيت خطة الضم

نتيناهو يصاب بالجنون ويستدعي سفراء اسرائيل في السنغال ونيوزيلاندا الى تل ابيب