سفينة "شط بحر الهوى"

تنطلق سفينة "شط بحر الهوى" في البحر الأبيض المتوسط، على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من السبت 23 آب/أغسطس الجاري، محتضنةً عددًا من أبرز النجوم، ومتنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية، بداية من مدينة البندقية الإيطالية، وصولًا إلى كرواتيا، ومنها إلى اليونان، مرورًا بتركيا، أما محطتها الأخيرة فمع العودة إلى الشواطئ الإيطالية الزرقاء اللازوردية.

ويبحر الإعلاميّ صالح العرياني مع نخبة من نجوم الطرب والفن والترفيه، على متن سفينة "شط بحر الهوى"، التابعة لقناة "mbc"، ضمن جولةٍ بحرية الهوى، عربية الهوية، عالمية النكهة، فنية الطابع، في رحلة حالمة مسرحها البحر، وحدودها السماء، وكل من على متنها حالمون.

وتحمل السفينة على متنها النجوم كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ويارا، وتامر حسني، وملحم زين، وأيمن زبيب، ورويدا عطية، ووائل جسار، ومشاعل، ومحمد عساف، ومحمد هاشم، ونادر الأتات، وماجد المصري، وفريق الكوميديا "ما في متلو"، وغيرهم.

من جهته، أوضح المتحدّث الرسمي باسم مجموعة "MBC"، مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، مازن حايك أنَّ "رحلة (شط بحر الهوى)، بما تجمعه على متنها من مغامرات ومتعة وتسلية وطرب وفن وترفيه وسياحة، مستوحاة من نجاح البرنامج التلفزيوني على (MBC1)، الذي يحمل الاسم نفسه، وهي ثمرة تعاون مشترك مع المنتِج يوسف حرب".

وأضاف حايك "ما يميّز هذه الرحلة الصيفية الحالمة هو وجود عدد من أبرز نجوم الفن والترفيه في العالم العربي على متنها، مع استيعابها لعدد من الشخصيات الإعلامية وعامة البشر تحت عدسات الكاميرات".

بدوره، أشار المنتِج يوسف حرب إلى أنّ "الرحلة هذا الصيف تأتي لتعززّ الشراكة مع مجموعة (MBC)"، واعدًا بأن "تكون هذه الرحلة استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، لاسيّما أنها فكرة استغرقت أكثر من 16 عامًا لتتحوّل إلى واقع ملموس يحاكي الحلم".