الفنانة اللبنانية نيكول سابا

يشترك عدد كبير من النجوم والفنانين العرب في الدراما المصرية لهذا العام، حيث تشترك الفنانة التونسية فريال يوسف في العديد من المسلسلات المصرية لعل أولها مسلسل "ذهاب وعودة" والتي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد السقا ومجدي كامل وانجي المقدم وإخراج أحمد شفيق، وتشترك أيضا في مسلسل "أسرار" بطولة الفنانة نادية الجندي وإخراج وائل عبد الحميد .

وتخوض الفنانة اللبنانية مادلين مطر الدراما المصرية للمرة الاولى من خلال مسلسل " الضاحك الباكي" والتي تُجسد فيه دور "بديعة مصابني" والذي يحكي قصة حياة الفنان نجيب الريحاني ويقوم ببطولة العمل الفنان أشرف عبد الباقي .

وتشارك كلًا من الفنانة التونسية فاطمة الناصر والفنانة ميساء مغربي في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" الذي يقدمه الفنان مصطفى شعبان في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وتشارك الفنانة مي سليم في عملين هما "ولي العهد" بطولة الفنان حمادة هلال ولوسي وإخراج محمد النقلي ، ومسلسل "نصيبي وقسمتك " بطولة هاني سلامة وتأليف عمرو محمود يس .

بينما تشارك شقيقتها الفنانة ميس حمدان في بطولة مسلسل "شطرنج" الذي يقوم ببطولته نضال الشافعي ووفاء عامر وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتشارك الفنانة درة في عملين سيتم عرضهما في شهر رمضان المقبل هما "مشاعر حائرة" الذي يقوم ببطولته أحمد فلوكس وأحمد حاتم وإخراج أحمد شوكت، والمسلسل الثاني بعنوان "بعد البداية" الذي يعود به الفنان فاروق الفيشاوي لدراما رمضان بعد غيابه لأعوام .

وتشارك الفنانة التونسية سناء يوسف الفنانة مي عز الدين للمرة الثانية في بطولة مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "حالة عشق" حيث شركتها العام الماضي في مسلسلها "دلع بنات" .

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي في مسلسل "مريم" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي وريهام عبد الغفور وإخراج محمد علي، وتشارك الفنانة سوزان نجم الدين في بطولة مسلسل "كش ملك" بطولة نهال عنبر ومجدي كامل وإخراج حسام عبد الرحمن .

كما تشترك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في بطولة مسلسلين هما "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة وإخراج علي إدريس وتأليف عمرو محمود يس، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" أمام الفنان شريف منير وآسر ياسين وإخراج رؤوف عبد العزيز .