فندق "سيتاي" الفاخر

يطل فندق "سيتاي" الفاخر على مناظر خلابة في الشاطئ الجنوبي لمدينة ميامي الأميركية، ويتميز الفندق بشققه الواسعة وخدماته الفندقية المتميزة ، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن البرج اللامع لفندق "سيتاي" هو الأغلى من بين العقارات في ميامي.

وجعلت هذه العوامل الفندق، المكان المفضل للأشخاص الأغنياء جدا للبقاء في المدينة الساحلية الأميركية، مثل لاعبي كرة القدم وعازفي الدي جي الهاربين من طنين شارع "كولينز"، إلى الهدوء في الفندق المستوحى من أفكار آسيوية.

واستقبل فندق "سيتاي" العديد من النجوم والمشاهير الذين استمتعوا بفخامة الفندق، منهم سيمون كويل، جاي زي، كريس براون وكذلك مادونا، جيزيل، وبيونسيه.

ويقع الفندق بين أروع أماكن الإقامة في ساوث بيتش، جنبا إلى جنب مع المباني المبدعة "آرت ديكو"، ويبدو "سيتاي" متواضعًا هندسيا من الخارج مقارنة بالمباني المجاورة له، ولكن بالدخول إليه، ستنقلك الإضاءة الخافتة والرخام بارد وخشب الساج إلى شرنقة آسيوية مستوحاة من الهدوء.

وتزين طاولات الصالات مزهريات ضخمة معبأة بورود مخملية ناعمة، في حين أن جميع الأصوات تم إخفاتها، ويغلب على الديكور اللون السود ويتضمن مجموعة متنوعة من الأشكال الملونة الباهظة الثمن.

ويحيط بالفندق بركة مزخرفة محاطة بأشجار النخيل، يعلوها هيكل خشبي متعدد الأدوار مع مناطق جلوس مريحة، وفي الواقع، يبدو أن الفندق بالكامل محاط بالمياه، وتُبقى البركة المتواجدة في فناء الفندق باردة حتى في فترة ما بعد الظهر، وتوفر مساحة مريحة لتناول الإفطار والمشروبات بعد العشاء.

ويوجد على الشاطئ، حمامين سباحة محاطين بأسرة ضخمة قبل أن تصل إلى المطعم، حيث تقدم أسماك "سيفيتش" الطازجة، وبمجرد اختيار سرير، إما بجوار حمام السباحة، أو في المساحات الخضراء المحيطة، تجد مساعدا حريصا على أن يوفر لك منشفة، ويستقبلك بالمياه العذبة الباردة.