الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق

اتجهت معظم بيوت الأثاث والتصميمات العالمية إلى تصميم ثوري في عالم الديكور، وهو الأثاث المجمَّع، الذي تقوم بفكه وتركيبه بسهولة شديدة، دون الحاجة الى مساعدة متخصصين، والذي يمكن تطبيقه وتخزينه في ركن من المنزل، مما يوفر مساحات شاسعة في الشقق الصغيرة الضيقة.

وسوف نعرض لك أشهر ماركات الأثاث التي توفر هذا النوع من الأثاث


 
1.    هيم HEM
 
الشركة التي تقوم بعمليات البيع على الانترنت ومقرها "ستوكهولم" عاصمة السويد، وعمرها سنتان فقط، ولكنها فازت بالفعل بجائزة "يلي" الدولية، وتعمل مع عدد من المصممين الذين يعملون على الأثاث الجاهز للتجميع.

وتقدم طاولة جانبية "ترايبود" للكتب، وهي قطعة أنيقة ذات ظلال من الصلب المتفاوت، في حين أن الطاولة هي إما باللون الرمادي المطلي أو إسفين سميك من الفلين. ووفقا لهيم، يمكن تجميعها في حوالي 30 ثانية، ولا تحتاج إلى أدوات من أجل ذلك، كما أنها تأتي مع مفتاح لوضع الأجزاء في مكانها.

2.    نورمان كوبنهاغن
 
خط الشركة الجديد يستهدف سوق المنتجات الفاخرة من مجموعة "ايس هانز هورنمان"، وبأسعار معقولة. وتصنع طاولات الطعام المجمعة والكراسي والأرائك.
 
3.    هاي Hay
 
هذه الشركة الدنماركية تجذب الزبائن بأناقتها المتجذرة منذ 2002، جمال التصميم الدنماركي من منتصف القرن، ولكن هاي ليست خائفة من هذه التجربة مع المواد الجديدة والتكنولوجيا المتطورة، حيث تقدم نظام الرفوف المطوية من صنع المصممين الفرنسيين رونان وإروان بوروليك، إلى جانب الأرائك الفاخرة والكراسي.