نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا

أزيح الستار هذا الشهر عن مجموعة من الأمثلة الرائعة التي تجمع بين ذكاء وأناقة التصميم إلى جانب استخدام التكنولوجيا، حيث أرادت "بوكونسيبت" ابتكار مقعد يتمتع بتكنولوجيا عالية مع الأخذ في الاعتبار بأن لا تكون على حساب الراحة.

وأوضح المصمم ريني هوجارد، أن المقعد بهذه الصورة جاء من وحي تصميم عالم السيارات، وخصوصًا الرياضية الهجينة، ليجمع بذلك بين أناقة التصميم وذكاء التكنولوجيا.

ويتوفر إصدار راق من هذا المقعد مزود بتكنولوجيا متقدمة تعمل من خلال الكهرباء والبطاريات، كما أنه يستخدم آلية توفير المساحة التي تجعله يحافظ على أناقته ورونقه إلى جانب التحكم المنفصل في مسند الظهر وموضع راحة الساقين الممتدة، فضلًا عن مخرج "USB" لإمداد الأجهزة بالشحن الكافي للبطارية.

ويختلف الإصدار القياسي فقط عن النموذج المتقدم من حيث التحكم الآلي، بحيث يكون التحكم في التشغيل يدويًا في الوقت الذي يأتي فيه موضع راحة القدم منفصل عن مسند الظهر من أجل سهولة القيام بالتمدد، ومن المقرر طرح كلا الإصدارين هذا الشهر بسعر يبدأ من 1.839 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي نموذج آخر يعبر عن تطور كبير في التكنولوجيا، تم استحداث جهاز يساعد على تجنب ضياع الحقائب والمحافظ عبر حلقة مفاتيح جديدة مزودة بقفل مدعومة باتصال عبر "البلوتوث" ونظام تحديد المواقع آليًا، ومن خلال الألوان المختلفة كالبني والأسود، ويأتي الجهاز بقيمة 95 جنيهًا إسترلينيًا.