الستائر المنزلية

طرحت مختلف العلامات التجارية ودور التأثيث والديكور المنزلي تشكيلات رائعة من الستائر المنزلية الفاخرة ذات التصاميم الراقية والعصرية التي تخطف الأنظار وتجعل الإطلالة في المنزل متكاملة وغاية في الجمالية والرقة وتعطي المكان انتعاشا وأناقة مميزة لاسيما إذا تم اختيارها متناسقة مع تصاميم الأثاث ونمطه وألوانه التي تبرز الجمالية والفخامة في ديكور مختلف فضاءات المنزل.

وتنوعت الستائر التي طرحتها مجموعة من دور التأثيث والتي تبرز مدى براعة المصممين واختياراتهم لأجود القصات الراقية التي تكمل إطلالة المنزل وتعطيه الانتعاش، حيث برزت بزخارف متنوعة بين لمسة الطبيعة من أزهار وأوراق الأشجار فضلا عن لمسات المياه الزرقاء والوديان التي تزيد المكان انتعاشا وحيوية.

وبرزت كذلك بمجموعة من النقوش والزخارف التقليدية منها الأشكال الغريبة والعريقة فضلا عن الخطوط المتداخلة فيما بينها والأشكال الهندسية ومزج الخطوط العريضة والخفيفة في رسومات راقية ومميزة .

ولم يتقصر المصممون فقط على اختيار الرسومات والزخارف وإنما تم التدقيق كذلك في مجموعة من الأقمشة الراقية والفاخرة التي زادت الستائر أناقة ورقة وجمالية لاسيما أنها تنوعت لتفتح المجال أمام الراغبين في تغيير ستائر منازلهم لاستقبال فصل الشتاء لموسم 2016 ليختاروا ما يناسبهم ويتماشى مع أذواقهم.

وجاءت الستائر أيضا مميزة بلمسة من الرقي من خلال تلك الألوان المميزة والمتنوعة بين الداكن والصارخ والهادئ إضافة إلى المزج بين مجموعة من الألوان المتناسقة فيما بينها للحصول على ستارة مميزة برقتها وجماليتها التي تخطف الأنظار وتزيد الفضاء روعة وأناقة فاخرة.